نجوى كرم تبعث الفرح والبهجة عبر أغنيتيْن جديدتيْن،فهل تكون "هيت" صيف 2019؟!

8:00
12-04-2019
أميرة عباس
نجوى كرم تبعث الفرح والبهجة عبر أغنيتيْن جديدتيْن،فهل تكون "هيت" صيف 2019؟!

بعدما أعلنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن إستعدادها لطرح أغنيتيْن جديدتيْن، بالفعل تمّ طرح هاتيْن الأغنيتيْن حيث تحمل الأولى إسم "ملعون أبو العشق" والثانية "كتير حلو".

بالنسبة للعمل الأول "ملعون أبو العشق"، لقد طرحت نجوى هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج وليد ناصيف فيما تحمل الأغنية توقيع الشاعر عامر لاوند والملحّن والموزّع علي حسون، واللافت أنّ شمس الأغنية قدّمت فكرة عفوية وضعها المخرج وليد ناصيف حيث تمّ تصوير الكليب في شارع الحمرا في بيروت وسط الجماهير التي تفاجأت بوجود نجوى في الشارع العام، لذلك إحتشد الناس حول كرم وتسارعوا لإلتقاط الصور والفيديوهات. وفيما خصّ الأغنية فهي باللهجة البيضاء وذات إيقاع سريع، يقول مطلعها:"ملعون أبو العشق يوم اللي ناداني يابا اللي كنت أحبَّه ما عاد يهواني".

أما بالنسبة للأغنية الثانية "كتير حلو"، فهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين الذي شكّل مع نجوى ثنائية ناجحة جداً خلال حقبة التسعينات، أما التوزيع الموسيقي لهذا العمل الجديد فوضعه هادي شرارة، وهي باللهجة اللبنانية وبإيقاع سريع أيضاً وتقول كلماتها: إنت كتير حلو كتير هالقد قللي شو بعمل فيك أنا خايفة عن جد كتر الحلا يأذيك...". علماً أنّ نجوى طرحتها على طريقة فيديو يتضمّن مشاهِد لعدّة أفراد ولقد عكست اللقطات فيه أجواء الرقص والبهجة التي تتلاءم مع النمط الموسيقي لهذا العمل.

علماً أنّ الأغنيتيْن تتّسمان بسهولة الحفظ ما سيُساعِد في إنتشارهما خلال الأيام القادمة.