نجوم هذا الشهر:راغب علامة ووائل كفوري في أغنياتٍ جديدة، ومحمد رمضان يتعرّض لحملة إنتقادات!

8:00
01-07-2018
أميرة عباس
نجوم هذا الشهر:راغب علامة ووائل كفوري في أغنياتٍ جديدة، ومحمد رمضان يتعرّض لحملة إنتقادات!

إنتهى شهر حزيران/يونيو بين إختتام الموسم الرمضاني وبداية موسم كأس العالم لكرة القدم في ظل نجاحات عديدة حقّقها بعض نجوم الفن وإخفاقات لآخرين عرّضتهم لإنتقادات واسعة، كما أنّه لم يسلَم نجوم آخرين من الشائعات وما شابه. وإليكم جولة حول أبرز الأخبار التي شهدها هذا الشهر:

 

بداية لا بد من الإشارة إلى أنّه خلال هذا الشهر إستُكمِل الموسم الدرامي الحافل الذي بدأ منذ منتصف شهر أيار/مايو مع شهر رمضان وبإنتهائه إختُتِم الموسم الدرامي الأهم على مدار العام، وبدأ بعدها موسم الصيف الحافل بالإصدرات الغنائية والسهرات الفنية تزامناً مع فعاليات الحَدَث الرياضي الأهم عالمياً ألا وهو كأس العالم لكرة القدم.

 

بالحديث عن الموسم الرمضاني، لقد إعتبر الممثل المصري محمد رمضان نفسه "الرقم واحد" لأنّه حاز على أعلى نسبة مشاهدة في هذا الموسم عبر مسلسل نسر الصعيد، وبعد تغريدته الشهيرة التي وصف فيها زملاءه بطريقة غير لائقة حينما كتب عبر حسابه الرسمي "ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء"، وهذا ما عرّضه للكثير من الإنتقادات التي لم يتقبّلها إنما أصدر أغنية وكليب بعنوان Number One، وهذا الإصدار جعله يتعرّض لهجوم أكبر خلال هذا الشهر.

 

فيما خص الإصدارات الغنائية، نشير إلى أنّ كل من السوبر ستار راغب علامة وملك الرومانسية وائل كفوري حقّقا نجاحاً لافتاً هذا الشهر حيث أطلق علامة أغنية وكليب "اللي باعنا"، أما كفوري فطرح أغنية "أخدت القرار"، وإصداراتهما الجديدة تصدّرت المواقع خلال هذا الشهر، أيضاً أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي كليباً لأغنية "قالوا" التي سبق وطرحتها في الفترة الماضية.

 

أيضاً أحيا نجوم الغناء عدداً من الحفلات هذا الشهر منها حفلات العيد في لبنان والسعودية وأخرى ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب الذي شهد مقاطعة من قبل الجمهور من أجل مطالبات إجتماعية، وكانت قد تعرّضت السيدة ماجدة الرومي لتهديدات إثر توجّهها للمغرب إلا أنّ الجهات الأمنية تدخّلت بشكل سريع، وحقّق عدداً من النجوم نجاحات في هذه الحفلات.

 

من ناحية أخرى، شهد هذا الشهر على رحيل عدد من الفنانين، فبعدما رحلت عن عالمنا الممثلة المصرية القديرة سمراء الشاشة مديحة يسري في نهاية الشهر الفائت (30 أيار/مايو)، رحل فنانون آخرون في شهر حزيران/يونيو ألا وهم: الممثلة آمال فريد، الممثل الشاب ماهر عصام، الممثل اليمني جلال السعيدي، الممثل المصري مدحت مرسي، الملحن خالد البكري. أيضاً رحل والد النجم السوري ناصيف زيتون خلال هذا الشهر ما جعله يعتذر عن إحياء حفل عيد الفطر.

 

إلى جانب ذلك، إنتشرت بعض الشائعات في يونيو 2018 أهمها شائعة وفاة الممثل السعودي ناصر القصبي والوعكة الصحية التي ألمّت بفارس الغناء العربي عاصي الحلاني. فيما بالفعل تعرّض نجوم آخرين لوعكة وليس كشائعة منها مرض النجمة اللبنانية ميريام فارس والفنان الكويتي عبد الله الرويشد.

 

فضلاً عن ذلك، ما زالت الأخبار حول العلاقة العاطفية بين الفنان المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني تتصدّر المواقع وسط إهتمام كبير بكل ما يُقال عن إقتراب الإعلان عن موعد زواجهما!

 

أما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي في هذا الشهر، لقد ضجّت صفحات النجوم بتغريدات شملت العديد من الإهتمامات مثل المونديال، أول يوم قيادة للمرأة السعودية، الفيديو الطريف لظهور "غسان".... ونبدأ منذ اليوم في ترصُّد ومواكبة الأخبار الفنية الجديدة مع أول أيام شهر تموز/ يوليو.