نجوم روتانا يتصدّرون "الترند" بألبوماتهم وأغانيهم الجديدة

نجوم روتانا يتصدّرون "الترند" بألبوماتهم وأغانيهم الجديدة

شهد موسم عيد الأضحى نجاحًا كبيرًا حققته هرم شركات الانتاج والترفيه "روتانا" ونجومها، مؤكدين سويًا تسيدهم للمشهد الفني في عالم الموسيقى وصناعة الترفيه من خلال الاعمال الغنائية الجديدة التي صدرت مطلع هذا الصيف 2022، لتكون كما يقول الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا مباركا عبر بيان صحفي:"هدية النجاح لجمهور الغناء خليجيا وعربيا في ايام عيد الاضحى وهذا الصيف، بدليل تصدر مطربي روتانا باعمالهم “التريند” في العديد من البلاد، وتنافسهم الجميل على تقديم الاجمل والمختلف موسيقيا".


ومن خلال كم هذه الاعمال الجديدة، يتضح المجهود الكبير الذي تبذله روتانا انتاجيا وتسويقيا وتوزيعا ، والنتيجة مجموعة من الالبومات والاغاني المنفردة “سنغل” التي صدرت للفنانين : عبادي الجوهر، نبيل شعيل، اصالة نصري ، لطيفة، وليد توفيق، فارس كرم، صابر الرباعي، وائل جسار وعبد المنعم العامري، ويمكن الاستماع اليها حصريا عبر منصات روتانا الرقمية كافة، بما في ذلك تطبيقي “ديزر” و”انغامي” ، اضافة الى “روتانا يوتيوب”.
فعلى صعيد الالبومات الجديدة، يهدي النجم السعودي عبادي الجوهر جمهوره في خامس ايام عيد الاضحى، “ميني البوم” يتكون من اغنيتين هما: “اختفى” من كلمات الامير عبد الرحمن بن مساعد ، واغنية “دق قلبي” من كلمات علي الغامدي، والعملين من الحان عبادي الجوهر.
اما “نبض الكويت” نبيل شعيل فاختار مع روتانا رابع ايام العيد لاطلاق البومه “لاهي”، والذي يضم ايضا اربعة اغاني هي:
-الاولى، “لاهي” من كلمات الشاعر “واحد” والحان الفنان وليد الشامي.
-الثانية، “ولاهم يحزنون” كلمات رامي العبودي، ومن الحان وتوزيع ميثم علاء الدين.
-الثالثة، “نهاب” من كلمات والحان محد الاحمد. -الرابعة، “يا مدور” من كلمات كايد، والحان عبد الفنان عبد القادر الهدهود.
كذلك يستقبل محبو “ابنة تونس الخضراء” المطربة لطيفة، باكورة تعاونها الجديد مع روتانا بالبومها الجديد “لطيفة 2022” الذي يضم 5 اغاني/5كليبات، هي:
-“هنعيشها مره واحدة” من كلمات ملاك عادل والحان محمد يحيى.
-“احسن احسن” من كلمات تامر حسين ، والحان عزيز الشافعي
-“اعطيني دم” و”معشوق حبيبو” وهنا من كلمات تراث نمير ، والحان علي سالم.
-“طار طار” من كلمات والحان رضا شعير .
الجميل انه بمجرد الاعلان عن البوم لطيفة، اصبح عملها تريند في كل من تونس والاردن والسعودية وليببا
اما صعيد الاغاني المنفردة ،اهدت “اصالة الغناء” اصالة نصري وروتانا محبيها في العيد اغنيتها الجديدة “غلبان” التي تصدرت “التريند” في مصر وعواصم عربية عند صدورها ، والاغنية من كلمات منه القيعي، ومن الحان ايهاب عبد الواحد.
من جانبه، اصدر النجم فارس كرم اغنية “قمرجي” من كلمات والحان فارس اسكندر، وقد تصدرت الاغنية “تريند” في لبنان ، كما تحصد الاغنية نسب مشاهدة مميزة بعد ان تم تصويرها وبدأ عرضها، وقد اظهر فارس كرم من خلال هذ الكليب موهبته في التمثيل من خلال القصة الدرامية التي تضمنها الكليب الذي تولى اخراجه حسن غدار.
اما “النجم العربي” وليد توفيق فاستهل تعاقده مع روتانا في عيد الاضحى باطلاقه اغنية “يا عسل” من الحان امجد اسماعيل وكلمات محمود عليم، وهي واحدة من “ميني البوم” سيصدر قريبا.
أيضًا، كان جمهور المطرب وائل جسار” اول ايام عيد الاضحى على موعد مع اغنيته الجديدة “انا مش مصدق” من انتاج وتوزيع روتانا ، وهي من كلمات منصور الشادي، والحان وليد سعد .
وفي ثالث ايام العيد اطلق صابر الرباعي مع روتانا اغنية “الشياكه” من كلمات هاني عبد الكريم، والحان مدين.
وكان المطرب الاماراتي عبد المنعم العامري قد استهل هذا الصيف مع روتانا بالبومه “الاسطورة” الذي لقي رواجًا كبيرًا في عيد الاضحى ويتضمن 6 اغاني تحمل اللون العدني.