نجوم العالم العربي يُشاركون في مهرجان القرية العالمية، تعرّف على قائمة حفلاتهم!

نجوم العالم العربي يُشاركون في مهرجان القرية العالمية، تعرّف على قائمة حفلاتهم!

تمّ الإعلان عن برنامج الحفلات ضمن فعاليّات مهرجان القرية العالمية في دبي والذي أصبح موعداً سنوياً للشعب الإماراتي والجالية العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أهم نجوم الغناء في العالم العربي، وتتولّى شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تنظيم هذه الحفلات.

 

تنطلق فعاليات هذا المهرجان منذ اليوم الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر لغاية يوم الخامس من شهر نيسان/ إبريل القادم على مدار خمسة عشر حفلة ستكون كالتالي: الحفلة الإفتتاحية يُقدّمها الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، ثم تتوالى الحفلات ففي السادس عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر حفل الديفا المغربية سميرة سعيد، وفي شهر كانون الأول/ ديسمبر حفل الفنان حمد العامري يوم الثاني من هذا الشهر، حفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني يوم السابع منه، وحفل النجم المصري محمد حماقي في الثامن والعشرين منه، في شهر كانون الثاني/ يناير يُحيي الفنان رابح صقر حفلاً يوم الرابع منه على أن تُقام حفلة مشتركة بين الفنانيْن السوريّيْن حسين الديك ووفيق حبيب يوم الثامن عشر من الشهر المذكور وحفل مشترك آخر بين الفنانيْن المصريّيْن أمينة وسعد الصغيّر يوم الخامس والعشرين منه.

 

تُستكمَل الحفلات خلال شهر شباط/ فبراير مع النجمة اللبنانية إليسا في اليوم الأول من الشهر، ثمّ في الخامس عشر منه مع الفنان المصري محمد منير، وفي الثاني والعشرين منه مع فرقة ميامي. أيضاً تُقام حفلات أخرى خلال شهر آذار/ مارس المقبل مع الفنانة اللبنانية يارا في أوّل أيام هذا الشهر، وتُحيي الفنانة بلقيس حفلاً في الخامس عشر منه، أما في التاسع والعشرين من الشهر فسيكون الجمهور على موعد مع حفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب. ويختتم فعاليات مهرجان القرية العالمية في دبي الفنان العراقي ماجد المهندس يوم الخامس من شهر نيسان/ إبريل القادم.

rotana 1 23caa