نجوم الإعلام يحترفون التمثيل برقم قياسي في الموسم الرمضاني لعام 2018!

7:00
26-04-2018
أميرة عباس

هناك نجوم عرفناهم في مجالات متنوّعة كالإعلام، الموضة وما شابه، وإتجهوا فيما بعد للتمثيل، فمنهم من أثبت موهبته بجدارة ومنهم العكس. وخلال الموسم الرمضاني لعام 2018، سنرى عدداً من الوجوه والشخصيات الإعلامية كممثلين بينهم من سيظهر بأدوار بطولة وغيرهم كضيوف شرف. لذا سنعدّد أبرزهم في الأسطر التالية:


إنّ مقدّمة البرامج اللبنانية ستيفاني صليبا إتجهت للتمثيل خلال العاميْن الماضييْن، وهذا الموسم الرمضاني ستطل كبطلة لأول مرة في مسلسل مصري ألا وهو "فوق السحاب" أمام الممثل هاني سلامة، وستتحدث ستيفاني بلهجتها الأم حيث تُجسّد دور فتاة جميلة يلتقي بها البطل بعدما يتورّط مع مافيا خارج مصر.


ومن أدوار البطولة للمذيعات المصريات هذا الموسم، نذكر المذيعة هبة الأباصيري التي تطل في مسلسل "منطقة محرّمة" الذي يتأرجح بين إمكانية عرضه وعدمه، وهو من بطولة خالد النبوي، وتجسّد الأباصيري شخصية "ليلى"، وهي امرأة متزوجة وتعمل رسّامة. 


كما أنّ المذيعة ريهام سعيد التي أصبحت تطل كممثلة في بعض الأعمال خلال الفترة الأخيرة، سنشاهدها ضيفة شرف في حلقة واحدة ضمن المسلسل الرمضاني "ألف ليلة وليلة" من بطولة الفنان المصري سعد الصغير حيث يتم إستضافة نجم في كل حلقة من هذا العمل.


أيضاً الإعلامي المصري إبراهيم عيسى فسيطل بصورة الممثل المحترف لأول مرة مع الممثل محمد هنيدي في مسلسل "أرض النفاق" إذ يلعب عيسى عدّة شخصيات مختلفة منها الطبيب، المحامي، المتسوّل، الدجال وزعيم عصابة وذلك ضمن إطار كوميدي. 


أما كضيوف شرف فتظهر الإعلامية المصرية لميس الحديدي في حلقة من المسلسل الرمضاني "عوالم خفية" مع الزعيم عادل إمام، وهذه ليست أول مشاركة لها فسبق وأطلّت في بعض المسلسلات بشخصيتها الحقيقية. والحديدي ليست الإعلامية الوحيدة التي ستطل مع الزعيم خلال الموسم الرمضاني إنما أيضاً يظهر الإعلامي المصري خيري حسن خلال أحداث المسلسل بشخصيته الحقيقية، حيث يُقدّم دور قارئ نشرة الأخبار، فهو في الواقع مقدّم نشرة الأخبار عبر التلفزيون المصري.


وكذلك الأمر بالنسبة للإعلامي المصري عمرو الليثي فهو ضيف شرف في مسلسل "ربع رومي" من بطولة مصطفى خاطر، ويطل بشخصيته الحقيقية حيث يُقدّم برنامجه "واحد من الناس"، وتُشير المصادر إلى أنّ ظهوره سيُشكِّل دوراً محورياً في أحداث هذا العمل.


فضلاً عن ذلك، إنّ الإعلامية المصرية شريهان أبو الحسن، التي تعرّف عليها الجمهور العربي من خلال برنامج "ست الحسن" عبر شاشة ON E، ستخوض أولى تجاربها التمثيلية في الموسم الرمضاني مع مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لبطلته الممثلة زينة. وفيما خص المشهد الذي ستطل فيه أبو الحسن فيتمحور حول حوار تجريه المذيعة بشخصيتها الحقيقية مع بطلة العمل التي تلعب دور فنانة مشهورة، وخلال هذا الحوار تتلقّى البطلة خبر وفاة زوجها وذلك في الحلقة الأولى من العمل.


وفي الختام، نلاحظ أنّ عدد الإعلاميين الذين سيظهرون في المسلسلات الرمضانية لعام 2018 هو رقماً قياسياً، ولا بد من الإشارة إلى أنّ ظهور بعض الإعلاميين بشخصياتهم الحقيقية بمثابة ضيوف شرف يُكَرَّس لخدمة القصة الدرامية لأنّ ظهورهم يُساعد في إقناع المُشاهدين أكثر مثلما هو الحال في مسلسل "عوالم خفية" حين يلجأ البطل لإحدى البرامج المعروفة لتسليط الضوء على قضية فساد، لذا يطل عبر برنامج "هنا العاصمة" فتظهر مقدّمته الإعلامية المصرية لميس الحديدي بشخصيتها الحقيقية.