نانسي عجرم تُحيي حفلاً ضخماً في قبرص وإليكم التفاصيل...

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماً في قبرص التركية وتحديداً في فندق Cratos Premieum Hotel الذي يُعد أحد أبرز الفنادق على الجزيرة حيث يقصده عدداً كبيراً من السوّاح العرب والأجانب خاصةً عند تواجد نجم عربي فكيف الحال مع "نانسي عجرم"!

إعتلت عجرم المسرح بأغنيتها الشهيرة "يا غالي عليّي"، ثمّ قدّمت "ربرتوار" من أجمل أغنياتها المعروفة منها "ما تيجي هنا، إحساس جديد، عم إتعلّق فيك" لِتشعل الأجواء خاصةً مع أغنيتها الهيت "بدنا نولّع الجو"، كما غنّت الطرب حينما قدّمت مقطعاً من أغنية "في يوم وليلة" ألا وهو "بيسألوني لو غبت عنّي" للراحلة وردة الجزائرية.

 إلى جانب ذلك، كانت قد تألّقت نانسي عجرم في هذا الحفل بفستانها الأبيض ولون أحمر الشفاه المميّز الذي وضعته بحيث جمَعت الإثارة والرقي في آنٍ معاً.

 الجدير ذكره أنّ هذا الحفل تُوّج بالنجاح كسائر حفلات نانسي عجرم، من حيث الحضور وبيع التذاكر، فحضر حوالي ألف شخص بين لبناني، عربي وحتى أجنبي.ونشرت نانسي على حسابها الرسمي عبر تويتر صوراً من الحفل الذي أحيته، فظهرت بتألقّها المعهود وضحكتها البريئة وكتبت "بسمة وبعدا ضحكة وكل لحظة فيها فرح، معكن" الأمر الذي يؤكّد أنّ الحفل كان مميزاً بالنسبة لها.