نانسي عجرم تخطف أنفاس جمهور أعياد بيروت وتغني لبناتها على المسرح!

 

ليلة لبنانية راقية قدّمتها النجمة نانسي عجرم ضمن سلسلة حفلات مهرجان أعياد بيروت السنوية. اعتلت نانسي المسرح بفستان أحمر أنيق وبكلمات قليلة من القلب وجّهت رسالة خاصة إلى محبيها دعتهم فيها الى الحياة والفرح، وشكرت كل من حضر متمنية لهم أمسية سعيدة.

افتتحت نانسي حفلها الضخم بأغنية الأسطورة الخالدة صباح "تعلى وتتعمّر يا دار" لتقدّم من بعدها باقة كبيرة من أجمل أغنياتها الخاصة مثل "آه ونص"، "شيخ الشباب"، "يا غالي عليي"، " لون عيونك"، "الدنيا حلوة"، "ماشي حدّي"، "إحساس وجديد" إلى جانب أغاني ألبومها الأخير "حاسة بيك" مثل "عم بتعلق فيك"، "حلم البنات"، "ومعاك" و"كيفك بالحب".

العلاقة الخاصة التي تجمع نانسي مع جمهورها بدت واضحة خلال الحفل بشكل كبير، إذ وجّهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان. هذا، وكانت قد تلقّت عجرم الكثير من الهدايا وباقات الورد في الكواليس وعلى المسرح. في حديث مقتطب لشاشة أغاني أغاني، الراعية الإعلامية الرسمية للمهرجان، تحدّثت نانسي عن سعادتها بلقاء جمهور أعياد بيروت للمرة الثانية بعد أن غنّت على مسرحه للمرة الأولى عام 2013، معتبرة أن لهذا المسرح خصوصية وتميّز مبدية رغبتها في الوقوف على خشبته مرّة ثالثة خلال الأعوام المقبلة.

ليلة عامرة شهدتها واجهة بيروت البحريّة مساء الجمعة 3 آب حققت فيها نانسي عجرم انتصارا لافتا مع Beirut Holidays التي تستكمل مهرجانها السنوي مساء الأحد 5 آب مع النجم السوري ناصيف زيتون، مساء الثلاثاء 7 آب مع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل وفريق Gipsy Kings Featuring Andre Reyes أما مسك الختام فسيكون مع ملكة الاحساس اليسا مساء الجمعة 10 آب الجاري. البطاقات متاحة في كافة فروع Virgin Megastore.

مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory .