نادين نسيب نجيم:"طلاقي بداية جديدة ولن أتردّد في مغادرة لبنان"!

نادين نسيب نجيم:"طلاقي بداية جديدة ولن أتردّد في مغادرة لبنان"!

تصدّرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم غلاف مجلة "فوغ" بنسختها العربية، لعدد شهر شباط/فبراير الحالي.

يأتي هذا العدد ليكون مخصّصاً للنساء العاملات، لذلك تمحور تصريح نجيم عبر صفحات المجلة حول حياتها المهنية والعائلية وتقاطعهما أو كيفية التوفيق بين أمومتها وعملها. وأبرز ما جاء في تصريحاتها هو ما قالته نادين عن تفضيلها لقب "أم" معبّرة عن مدى تعلّقها بطفليْها حيث أكّدت على أنها مستعدة لتتخّلى عن أي شيء بما فيه مهنتها من أجل طفليْها.

كما لم تتوانَ نجيم عن الإعتراف بأنها مستعدة لمغادة لبنان نظراً للظروف الراهنة حيث قالت:"صحيحٌ أنني لا أزال أقيم اعتباراً لحياتي المهنية وأفكر في الفرص التي قد أخسرها إن قررت مغادرة لبنان، إلا أنني لن أتوانى عن المغادرة إن تطلبت حماية أطفالي ذلك".

أيضاً علّقت نادين عبر "فوغ" على طلاقها قائلة:"لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة".

View this post on Instagram

Out of all her roles, Lebanese actor Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) cherishes being a mother the most. Speaking of her children, the cover star says, “For them, I can abandon anything, even my career.” The star admits that due to the ongoing crisis in Lebanon, she wouldn’t hesitate to flee her homeland and put her job on hold if it meant putting her family first. “It is true that I may need to put my career into consideration and think of the opportunities I may lose if I decide to emigrate. Yet I’ll never hesitate to leave if required to protect my kids.” Don’t miss the exclusive interview in our upcoming February 2020 issue. تعشق النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لقب الأم، وتفضله عن كل ألقابها الأخرى، حيث تعلق على حبها لطفليها قائلةً: "من أجلهما قد أتخلى عن أي شيء حتى مهنتي". وتعترف الممثلة اللبنانية بأنها لن تتردد في مغادرة وطنها ووقف أعمالها بسبب الأزمة المشتعلة حالياً في لبنان، لأنها تضع مصلحة عائلتها أولاً، فتقول: "صحيحٌ أنني لا أزال أقيم اعتباراً لحياتي المهنية وأفكر في الفرص التي قد أخسرها إن قررت مغادرة لبنان، إلا أنني لن أتوانى عن المغادرة إن تطلبت حماية أطفالي ذلك". لا تفوتي قراءة هذا الحوار الحصري على صفحات عدد فبراير 2020 الذي يصل إلى منافذ البيع قريباً. Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on