نادين نسيب نجيم تُحاوِل مصالحة أصالة وأحلام!

نادين نسيب نجيم تُحاوِل مصالحة أصالة وأحلام!

بمبادرة لافتة منها، حاولت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مُصالحة كل من النجمة السورية أصالة والإماراتية أحلام، فما هي التفاصيل؟!

للتذكير، كان قد وقع منذ أيّام خلاف مُعلَن بين أصالة وأحلام اللّتان لطالما شهدت علاقتهما حالة مد وجزر بين الصداقة تارةً والخصام تارةً أخرى. وفيما خصّ خلافهما الأخير، فقد شبّ الخلاف بعدما تمنّت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد التي أصيبت بوعكة صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، فقرّرت أصالة أن تحسم الخلاف بينها وبين فجر "صديقة أحلام"، وتمنّت لها الشفاء في رسالة كتبتها عبر انستغرام، لترد عليها أحلام بتوجيه الشكر والتعبير عن محبّتها لها، وبدورها عاتبت أصالة زميلتها أحلام بمحبّة حيث كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "حلّومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير... بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن... المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض". لكن لم تتقبّل أحلام هذا العتاب وقامت بحظر أصالة عن صفحات "العالم الإفتراضي" الخاصة بها.

بدورنا، أجرى الزميل فراس حلمية لقاءاً خاصاً مع النجمة أصالة نصري عبر كاميرا نيوزروم أغاني على هامش حفلها الأخير في صلالة، فسألها عن خلافها مع أحلام وقالت بطرافتها وعفويتها المعهودة: "قامت بحظر (بلوك)، فلتفعل ما تشاء"، وإستكملت كأنّها تُخاطب أحلام:"إنفش خلقِك baby؟!".

اللافت أنّ الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم كتبت تعليقاً "انستغرامياًّ" على فيديو من هذا اللّقاء عبر الحساب الرسمي لِعَديلة باللغة الإنكليزية حيث جاء فيه ما يعني أنّها تحثّهما على ضرورة التصالح لأنّهما من أهم نجمات العالم العربي والحياة أقصر من أنّنا نتوقّف عند الخلافات، كما عبّرت عن محبّتها لهما. فهل تستجيب النجمتان لمحاولة نجيم في مصالحتهما؟!

assala newsr fa7f0