موسم عيد الحب يُنعِش الإصدارات الغنائية بين النجوم اللبنانيّين...

13:00
05-02-2020
أميرة عباس
موسم عيد الحب يُنعِش الإصدارات الغنائية بين النجوم اللبنانيّين...

يشهد موسم عيد الحب أو المُتعارف عليه بعيد العشّاق على طرح عدد من الأغنيات الجديدة، وهذا ما يُنعِش الساحة الغنائية من خلال الإصدارات الحديثة بصوت النجوم اللبنانيّين. وإليكم قائمة بأبرز تلك الأعمال:

نانسي عجرم

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال الأيام الأخيرة أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "قلبي يا قلبي"، تتعاون نانسي في هذه الأغنية مع نبيل خوري لناحية الكلمات والألحان، أما التوزيع الموسيقي فوضعه مايسترو فرقتها باسم رزق، وتولّى إخراج الكليب رجا نعمة. وهي أغنية ملائمة جداً لموسم عيد العشّاق حيث تتمحور في موضوعها حول الفتاة العاشقة في أولى مراحل الحب.

سيرين عبد النور

تمّ طرح أغنية جديدة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "ليلة". تتعاون سيرين في هذه الأغنية مع الشاعر أحمد علي موسى والمُلحّن شادي حسن، أما الكليب فتولّى إخراجه جاد شويري. وهي أغنية رومانسية تستذكر فيها حبيبها الذي تتمنّى العودة له ولو لِليلة واحدة.

نوال الزغبي

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي لطرح أغنية جديدة خلال هذا الموسم، وهي بعنوان "القوية"، من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد.


زياد برجي

طرح الفنان الشامل زياد برجي الأغنية الترويجية الخاصة بفيلم "يوم إيه يوم لا" الذي يتقاسم فيه البطولة مع الممثلة باميلا الكيك. تحمل هذه الأغنية إسم "أنا وياك" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي نفسه، توزيع هادي شرارة وميكساج ايلي بربر، وتتّسم هذه الأغنية اللبنانية باللّون الرومانسي مع إيقاع خفيف ما يتناسب مع طرحها في موسم عيد الحب.

ملحم زين

أيضاً خلال هذا الموسم، تمّ طرح التتر الغنائي الخاص بالمسلسل اللبناني "العودة" بصوت ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين، يحمل التتر إسم "ضعف نظر"، من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد. أما المسلسل فهو من بطولة كل من النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والممثل اللبناني نيكولا معوّض إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما.