مهرجانات طابا تستضيف ناصيف زيتون في حفل شبابي جماهيري...

مهرجانات طابا تستضيف ناصيف زيتون في حفل شبابي جماهيري...

تستعد مرتفعات طابا هايتس لإستقبال مهرجانات ليالي الربيع في طابا هايتس للعام الثالث علي التوالي مع النجم السوري ناصيف زيتون وفرقتيْ شارموفرز واتوستراد.

تطل علينا اعياد الربيع في طابا هايتس كل عام بفكر جديد ومتنوع مع نخبة من ألمع نجوم الوسط الغنائي، وهذا العام تشهد أعياد الربيع وجود نقلة نوعية مختلفة وذلك من خلال الفرق الغنائية التي ستتواجد لأول مرة في طابا التي سوف تبدأ في الخامس والعشرين من شهر نيسان/ ابريل المقبل بهدف جذب وتنوّع المنتجع السياحي لإرضاء كافة الأذواق في مدينة طابا وذلك برعاية شركة اوراسكوم للتنمية - مصر.

فمن المقرّر أن يحيي فريق شارموفرز حفل غنائي كبير بمشاركة فريق اوتوستراد وذلك على مسرح "طابا هايتس بمنطقة التسوق" والذي اعتلاه من قبلهم سلطان الطرب جورج وسوف، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، فارس كرم، وائل جسار رامي صبري وآخرين .

كما يحيي النجم السوري ناصيف زيتون حفلته الأولى في مصر من خلال حفلات ليالي الربيع علي مسرح الوكالة - طابا هايتس وتعد هذه هي الزيارة الأولى لنجم الشباب في لبنان الى مصر.

ويشرف على تنظيم هذا المهرجان ممثّل المالك والمدير التنفيذي لمجموعة طابا هايتس مدير المهرجان "عماد الطرابيشي"، الشخصية الرائدة في السياحة والذي ساهم في وضع طابا هايتس من جديد على الخارطة العالمية، حيث تصدّر قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً على مداخيل السياحة على مستوى جنوب سيناء وبالأخص مدينة طابا بمصر والعالم العربي والتي استقطبت أفواجاً من السياح العرب والأجانب.

طابا هايتس تمتلكها شركة اوراسكوم للتنمية -مصر، إحدى شركات رجل الأعمال سميح ساويرس وهو احدى الشخصيات الرائدة في مجال السياحة العالمية في العالم في إقامة المجتمعات السياحية والتنمية المستديمة.

أيضاً يتوقع أن تستمر مهرجانات طابا تحتل الصدارة في المساهمة في انتعاش السياحة مما يؤدي الى تطوير وتنمية مدينة طابا حيث انه عقب اقامة تلك الحفلات منذ كانون الثاني/ يناير 2017 أصبح هناك زيادة ملحوظة في نسبة الإشغالات في المنطقة، والجدير بالذكر أنّ شركة ستار سيستم والتي يملكها السيد / هاني حسن قامت بتنظيم مهرجان الربيع من اتفاقيات حتى إقامة المسرح الخاص لإحياء المهرجان وكافة التجهيزات اللازمة لإخراج هذا المهرجان بمظهر مشرّف وراقي.