من هم نجوم تترات الموسم الرمضاني لعام 2019؟!

8:00
09-04-2019
أميرة عباس
من هم نجوم تترات الموسم الرمضاني لعام 2019؟!

لا شكّ في أنّ التترات الغنائية للمسلسلات باتت تحوز على أهمية كبرى حيث تحتدم المنافسة بينها إلى جانب التنافس بين الأعمال الدرامية خاصة في الموسم الرمضاني، ويتم التعاقد عادة مع نجوم الغناء لتقديم التترات في وقت مسبق إنّما خلال رمضان الفائت شهدنا على ما سُمّي بتعاقدات "اللحظة الأخيرة" إن صحّ التعبير، أما في الموسم الرمضاني للعام الجاري الذي يفصلنا عنه فترة تقل عن شهر فما زال التعاقد خجولاً مع النجوم لتقديم التترات.

ناصيف زيتون والهيبة مجدّداً

قدّم النجم السوري ناصيف زيتون التتر الخاص بمسلسل "الهيبة" في جزئه الأول ليُرافق هذا التتر جميع أجزائه، أما الجديد في جزئه الثالث بعنوان "الهيبة الحصاد" فسيُقدّم ناصيف أغنية جديدة ضمن أحداث العمل المذكور بحسب ما صرّح صنّاعه، ويتعاون فيه زيتون مع الشاعر علي المولى، الملحّن فضل سليمان، والموزّع الموسيقي جيمي حدّاد.

شيرين تغنّي اللهجة اللبنانية في "خمسة ونص"

أعلنت شركة الصبّاح إخوان منذ عدّة شهور عن تقديم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التتر الغنائي لمسلسل "خمسة ونص" بعنوان "يا بتفكّر يا بتحس" حيث ستُغنّي شيرين اللهجة اللبنانية، وهو من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حدّاد.

نوال الزغبي تعاقدت على "بروفا"

تعاقدت النجمة الذهبية نوال الزغبي منذ يوميْن على تقديم التتر الخاص بمسلسل "بروفا" ليكون هذا العمل الثاني الذي تتولّى فيه النجمة الذهبية غناء تتر لمسلسل من بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعد مسلسل "كراميل". وهناك تكتّماً حول تفاصيل هذا العمل الغنائي حتى الساعة.

ناجي الأسطا و"موجة غضب"

بدأ الحديث أخيراً عن تقديم النجم اللبناني ناجي الأسطا للتتر الخاص بالمسلسل اللبناني "موجة غضب" دون الكشف عن أي معلومات حول هذا التتر.

محمد منير ومفاوضات من أجل "ولد الغلابة"

يتم التفاوض مع الفنان المصري محمد منير للإتفاق على التفاصيل الخاصة بتقديمه التتر الغنائي الخاص بمسلسل "ولد الغلابة" الذي يحمل توقيع الشاعر تامر حسين، الملحّن تامر علي والموزّع الموسيقي عادل حقي.

أحمد شيبة و"زلزال"

بدأ الحديث عن التعاقد مع نجم أغنية "آه لو لعبت يا زهر" الفنان المصري أحمد شيبة لغناء التتر الخاص بمسلسل "زلزال" لما يتلاءم من لون غنائي شعبي مع هذا العمل.

تعقيباً على الأسماء الآنف ذكرها، نلاحظ أنّ هناك مماطلة للإتفاق مع نجوم الغناء من أجل تقديم التترات الغنائية لمسلسلات رمضان 2019 مقارنة بالعام المنصرم ما يضع إحتمالاً كبيراً لإعتماد الموسيقى التصويرية في "جنريك" أبرز المسلسلات، وستكون الأيام القادمة كفيلة بوضع القائمة النهائية لأسماء نجوم تترات هذا الموسم.