من هم النجوم الذين سيغيبون عن حفلات رأس السنة؟

يستعد نجوم الغناء لإحياء حفلات رأس السنة وإستقبال العام الجديد 2018 مع الجماهير بين لبنان ومصر ودول أخرى، إلا أنّ الحفلات في هذا الموسم ستسجّل غياب بعض النجوم الآخرين.

فإنّه بمقابل حفلات غنائية عديدة في لبنان يُحييها عدد من النجوم منهم: نوال الزغبي،وائل كفوري، ملحم زين، كارول سماحة، مروان خوري، معين شريف، هشام الحاج، أدهم النابلسي، أيمن زبيب،سعد رمضان، وفي مصر مثل وائل جسار، وحفلات في الإمارات لعدد من النجوم مثل: نانسي عجرم، إليسا، ماجد المهندس، ناصيف زيتون، محمد حماقي، شيرين عبد الوهاب، وفي الأردن مثل نجوى كرم ورامي عياش، في تونس مثل صابر الرباعي، وحفلات خارج العالم العربي مثل لندن مع الفنان راغب علامة، سنشهد غياب لعدد من نجوم الغناء عن سوق الحفلات هذا الموسم ليل رأس السنة.

فمثلاً للسنة الثانية على التوالي، تغيب النجمة هيفاء وهبة عن إحياء سهرة رأس السنة بعدما أشيع أنها ستحييها في دمشق ونفت وهبة ذلك الأمر، رغم ذلك إنّ هيفاء مرتبطة بحفل آخر في مصر قُبيْل رأس السنة، وكان من المقترح على هيفاء أن تقيم حفل السنة الجديدة في لندن إلا أنّ تأمين جوازات السفر لفريق عملها في وقت وجيز وقف عائقاً أمام ذلك.
أيضاً تغيب الفنانة أصالة عن حفلات رأس السنة فهي غالباً ما تفضّل قضاء هذه الليلة مع عائلتها وأصدقائها المقربين علماً أنها أحيت مؤخراً حفلاً في الكويت.
فضلاً عن أنّ نجوم آخرين أحيوا سهرات خلال شهر كانون الأول ديسمبر الجاري رغم غيابهم ليل رأس السنة عن جدول الحفلات أمثال عمرو دياب وكاظم الساهر.