من الذي قصده وديع الشيخ بـ:"الصباط اللي لابسو بإجري معاشك عـ9 أشهر"؟

من الذي قصده وديع الشيخ بـ:"الصباط اللي لابسو بإجري معاشك عـ9 أشهر"؟

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان وديع الشيخ وهو يُغني :" الصباط اللي لابسو بإجري معاشك 9 أشهر"، الأمر الذي استفزّ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الذين ظنّوا أن الشيخ يقصد القوى الأمنية بحديثه، فيما تمادى البعض في الكذبة ومنهم من أرفق الفيديو المذكور بتعليق جاء فيه :" وديع الشيخ هو وجايي على الحفلة استوقفوه الدرك، قام بالحفلة قال صباط لبيلبسو باجرو قد معاشو على ٩ اشهر".

وبعد ساعات من الجدل المُستمرّ على مواقع التواصل الإجتماعي، أوضح وديع الشيخ ما حصل نافياً التطاول على الدرك في الفيديو المُنتشر، فقال "قبل بيوم، في حدا طلع أساء لإلي على المسرح انو هو اللي بيلبسو أصلي ونحنا تقليد، فعملت هيدي الرديّة، ووقت يسمعوها من الأول بيعرفوا انو نحنا مش قاصدين حدا، انا قلت قلّدت النغمة دغري يعني ما في أي عسكري بس المحبين كتار واللي ما عم يقدروا يأذونا عالأرض عم بيجربوا يفوّتونا مع الدولة. لا أنا ولا غيري بيتجرّأ يتطاول على عناصر دولتنا".

وبعدما أشار وديع الشيخ إلى أن أحد الفنانين هو المقصود بالأغنية الّتي انتشرت، كشف حساب "عديلة" هوية هذا الفنان بنشر الفيديو الأصلي فقالت " على ما يبدو الفيديو اللي انتشر لوديع الشيخ كان عم يرد فيه على هالوصلة لماهر جهجاه اللي غنى فيها انه وديع بيلبس تقليد".

انّه لمن المؤسف أن تتحوّل الموسيقى التي هي أداة للسلم والسلام، الى سلاح مُتفلّت في أيادٍ غير مسؤولة وسط حربٍ من الأخذ والردّ العشوائيّ، وقد يُصيب رصاصها الطائش أبرياء، أرادوا الاستمتاع ولو قليلًا بالموسيقى بعيدًا عن همومهم الا أنّهم سقطوا ضحايا "الفنّ الهابط"!