معتصم النهار وفاليري أبو شقرا والرومانسية ثالثهما على "بوستر ما فيّي2"!

معتصم النهار وفاليري أبو شقرا والرومانسية ثالثهما على "بوستر ما فيّي2"!

طُرِح المُلصق الدعائي الخاص بالجزء الثاني لمسلسل "ما فيّي" حيث أُعلِن عن موعد بدء عرض أولى حلقاته بعد ثمانية أيام، ولقد ظهر بطليْ العمل بصورة رومانسية على هذا المُلصق.

كان قد عُرض الجزء الأول منه خلال العام المنصرم خارج الموسم الرمضاني حيث يجمع في بطولته الممثل السوري معتصم النهار بملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا مع نخبة من نجوم الدراما العربيّة نذكر منهم بيار داغر وليليان نمري وإلسا زغيب وجو طراد وناتاشا شوفاني وسعد حمدان وإيلي شوفاني، وإنضم نجوم آخرين إلى الجزء الجديد من بينهم المُمثلة "سينتيا سامويل" ومقدّم البرامج "وسام بريدي" والقديريْن كارمن لبّس ونعمة بدوي. وهو من إخراج رشا شربتجي، قصّة سيناريو وحوار كلوديا مرشليان وإنتاج شركة "صبّاح أخوان".

 للتذكير، كانت قد إنطلقت الأحداث الدرامية لهذا العمل لتوحي لنا بعودة حادث أليم من الماضي البعيد الذي دُفِنت ذكراه منذ أكثر من عشرين عاماً حينما وقعت جريمة قتل لوالديْن في ظروف غامضة داخل إحدى القرى اللّبنانية.

علماً أنّه كان من المفترض أن يُعرَض جزء واحد من المسلسل المذكور لكن إرتأت شركة الصباح المنتجة للعمل تصوير جزء جديد من "ما فيّي" بعد تحقيقه النجاح مع نسبة مشاهدة عالية.