مسلسل "مراح العنزة" إنطلق مع معين شريف، باسم مغنية ونزار فرنسيس

مسلسل "مراح العنزة" إنطلق مع معين شريف، باسم مغنية ونزار فرنسيس

بدأت شركة "فينيسيا بيكتشرز" للإنتاج لصاحبها المنتج أمير فوّاز تصوير مسلسل "مراح العنزة" (تأليف عدي رعد وإخراج عاطف كيوان) الذي يعتبر باكورة أعمالها في عالم الدراما المحلية.

إنطلق التصوير صباح الجمعة الفائت في منطقة اليمونة (محافظة بعلبك الهرمل) المعروفة بجمال طبيعتها ويستمرّ أسابيع عدة. إفتتاحية المسلسل كانت بحلقة تحمل إسم "مذنّب العرب" وهي حلقة ساخرة عن برامج إكتشاف المواهب التي تعرض على الشاشات العربية. في الحلقة سيتنافس هزاع (مجد مشمشوشي) وأبو جهجاه (محمد عقيل) على حصد لقب البرنامج لصاحب أجمل صوت. لن تخلُ الحلقة من مفاجآت لافتة، إذ يحل الفنان اللبناني معين شريف إبن منطقة اليمونة، ضيفاً على الحلقة ويجلس إلى جانب الشاعر نزار فرنسيس والممثل باسم مغنية، ويلعب الثلاثي دور لجنة التحكيم التي تختار المواهب.
مع العلم أنّ مسلسل "مراح العنزة" يضمّ على لائحة الممثلين كل من: عدي رعد بدور دعاس، منير كسرواني بدور المختار، طارق تميم بدور المدير العام، ميراي بانوسيان بدور زهية، هشام ابو سليمان بدور سائق الفان. كذلك إلتحق بالمسلسل كل من: فادي الرفاعي بدور أبو ماريا، محمد شمص بدور اللحام ساطور، ربى الشريف بدور ناهد زوجة المدير العام وشادي شمص بدور أبو قبلان ومي سحاب بدور أم قبلان. كذلك يشارك في المسلسل النجوم السوريين محمد حداقي، جرجس جبارة وأحمد الأحمد.

mou3in bassem mara7 3anze 2 121f0