مروان خوري يرسم ملامح الأنانية في أغنيته الجديدة "الأنا"

مروان خوري يرسم ملامح الأنانية في أغنيته الجديدة "الأنا"

في خطوة فنية جديدة، طرح الفنان اللبناني الشامل مروان خوري أغنيته الجديدة "الأنا" على طريقة فيديو كليب عبر منصة يوتيوب.

والأغنية، كعادة أعمال مروان، تحمل في طيّاتها فكرة عميقة تتناول بكلماتها المشاعر الإنسانية وخاصة الأنانية، فغنّى مروان :"بتعرفلك شي حدا مش أناني.. ما بيبني سعادتو عضهر التاني.. كلنا عنّا الأنا .. والله مش بس أنا .. في ناس بتخبّيا

وناس بتبيّنا .. عناّ طبع غريب.. مفكرين الأرض بتبرم كرمالنا .. منستكتر حالنا .. عاللي قبالنا.. ما بدنا نعيش لحدا .. بس بدنا الكل يعيش كرمالنا .. هيي القصة و ما فيها .. نحنا منبلّش الشغلة .. بس ما منحب نكفيها .. بدنا شوية من كل شي .. عطول بدنا أكتر .. منجرب نكتفي ما منقدر".

ونقل الفيديو كليب الذي أخرجه وليد ناصيف مشاعر الأغنية وأوصل كلماتها بطريقة مميّزة، حيث ظهر مروان بين مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يمشون بعكسه ليظهر اختلافهم عن مروان. وبدا هو الوحيد بألوان، عكس المتبقّين بالأبيض والأسود مما يعكس صعوبة إيجاد شخص غير أناني.

الأغنية لاقت ردود فعل إيجابية من الجمهور، حيث عبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بكلمات الأغنية العميقة وأداء مروان المميز. كلمات الأغنية كتبت بعناية لتعكس واقع الحياة التي قد يواجهها الإنسان في العلاقات اليومية.

والأغنية من كلمات علي المولى وألحان مروان خوري وتوزيع عمرو الخضري.

وكان قد شوّق مروان خوري محبّيه، إذ نشر الفيديو التشويقي لأغنية "الأنا" وحدد خوري فيه تاريخ إطلاق العمل مرفقاً إياه بتعليق :"الأنا 23-7-2024 الساعة السابعة بتوقيت بيروت". وتعتبر هذه الأغنية التعاون الأول بين مروان خوري والشاعر علي المولى.

في سياق منفصل، أحيا كل من  الفنان اللبناني الشامل مروان خوري وأمير الغناء العربي هاني شاكر حفلاً غنائياً مميزاً في Coral Beach Beirut الذي شهد اقبالاً لمحبي النجمين.

وافتتح الحفل مروان خوري الذي قدّم باقة من أجمل الأغاني ومنها "كل القصايد"، "غمريني بلطفك"، و"بتمون".

 وتفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدّمها مروان خوري بشكل كبير خلال الحفل الذي تميّز بأجواء رومانسية.