×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد سامي يضع محمد رمضان في موقف مُحرج بِسبب مسلسل "الإمبراطور"!

محمد سامي يضع محمد رمضان في موقف مُحرج بِسبب مسلسل "الإمبراطور"!

كان قد أعلن الممثل المصري محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على انستغرام عن تجسيده لِشخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد يحمل إسم "الإمبراطور" على أن يتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

للتذكير، كنّا أشرنا سابقاً إلى أنّ الممثل محمد رمضان قد تسرّع في الإعلان عن هذا العمل كوْنه تزامن مع إعلان المؤلف والمخرج محمد سامي عن تعاقده على مسلسل "نسل الأغراب"(بطولة أحمد السقا وأمير كرارة) الذي من المفترض عرضه أيضاً خلال رمضان 2021، وهذا ما لا يتوافق مع تولّي سامي لإخراج مسلسليْن في ذات الموسم الرمضاني.

بالفعل، نفى المخرج محمد سامي ما نشره رمضان عن طرح مسلسل "الإمبراطور" ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهذا ما جاء على لسان سامي عبر مداخلة له على قناة "الحياة" حيث قال: "خلال الفترة الماضية تناقشت مع الفنان محمد رمضان عن تقديم قصة حياة الراحل أحمد زكي، وحينها أكّدت لرمضان أنّ الكاتب العظيم وحيد حامد هو الوحيد الذي يستطيع كتابة هذا العمل، وبالفعل اتصلت بالكاتب الكبير، ورحّب بالفكرة، لكنه اعتذر عن عدم كتابته حالياً بسبب إنهماكه بِكتابة الجزء الثاني من مسلسل الجماعة، لعرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021".

كما نوّه سامي أنه بالفعل يتمنّى تقديم أكثر من عمل مع رمضان، ولكن خلال الموسم الرمضاني القادم سيكون مرتبطاً بعمل من بطولة نجميْن كبيريْن ألا وهما أحمد السقا وأمير كرارة.