محمد رمضان يُشعِل مسرح موسم الرياض بحفل غنائي إستعراضي !

محمد رمضان يُشعِل مسرح موسم الرياض بحفل غنائي إستعراضي !

أحيا النجم المصري محمد رمضان حفلاً غنائياً إستعراضياً مختلفاً بكل المعايير ضمن فعاليات موسم الرياض على أراضي المملكة العربية السعودية من تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات ورعاية هيئة الترفيه.

لم يكن هذا الحفل بالإعتيادي بتاتاً إنّما تميّز كوْنه جمع بين الغناء والإستعراض حيث دخل رمضان إلى المسرح، بمشهدٍ على طريقة عصابات المافيا، عبر سيارة فارهة مرتدياً بدلة وقبعة مستديرة ويمسك بيده السيجار، وأخذ يطلق الرصاص من السلاح على المافيا فوق المسرح وهو يتولى مهمة تهريب لإحدى الصفقات إذْ قام بتبديل الحقائب على طريقة "سلّم واستلم" وبعدها إنطلقت صافرة بداية الحفل على أنغام أغنية "مافيا".

قدّم رمضان خلال هذا الحفل العديد من أغنياته الشهيرة وكل أغنية منها ترافقت مع لوحة إستعراضية، فمثلاً ظهر رمضان على المسرح مثل "لاعب سيرك"" أثناء أدائه لأغنية "القمر" إذ ظهر وهو معلّق وتطاير على المسرح، كما قدّم رمضان أغنيته "السلطان" بعدما دخل المسرح هذه المرة محمولاً على "هودج" من خلال بعض الأشخاص ورافقه في الغناء بعض الراقصين والراقصات، ووضع على رأسه التاج.

أيضاً أطلق رمضان أغنية جديدة على مسرح الرياض وهي وتحمل عنوان "كازانوفا"، واللافت أنّ رمضان مع تقديمه لأغنية "إنساي"، حرص على تقديم التحية لزميله النجم المغربي سعد لمجرّد اللّذان يتشاركان في تقديم هذه الأغنية على طريقة الديو حيث قال رمضان: "بهدي رسالة حب لصاحبي وأخويا سعد".

إلى جانب ذلك، كان قد ألقى رمضان خلال الحفل كلمة قال فيها:"بشكر صاحب الجلالة سمو الملك سلمان بن عبد العزيز وبشكر ولي العهد محمد بن سلمان على هذا الموسم العظيم موسم الرياض اللي قدر يجمع الشمل العربي". ووجّه كلمة أخرى للجمهور جاء فيها:"أنتم النعمة العظيمة من رب العالمين أنا مبسوط إني قدرت أجمع أكبر قدر ممكن عشان أقولكم إني ببحكم ويا رب تكوني بتحبوني نص ما بحبكم ثقة في الله نجاح حبايبي الغاليين".

نفيد بالذكر أنّ بطاقات هذا الحفل كانت قد نفذت قبل موعده، ونظراً للإقبال الجماهيري تمّ عمل توسعة إضافية ثانية للمسرح بعدد ألفيْ تذكرة.