ما هي حقيقة توقّف برنامج عمرو دياب الجديد؟!

ما هي حقيقة توقّف برنامج عمرو دياب الجديد؟!

بالرغم من كل النجاح الذي يحقّقه الفنان عمرو دياب منذ حوالي الثلاثين عاماً لغاية اليوم إلا أنّه لا يمر شهراً واحداً دون تداول أخبار وشائعات حول دياب.

وآخر ما يُثار الجدل حوله هو برنامج دياب المنتظر حيث كان قد تَعَاقَد الفنان عمرو دياب مع السيد شريف خالد – رئيس مجلس إدارة شركة تواصل(إحدى شركات مجموعة فالكون) التي ضمّت قنوات الحياة تحت لوائها خلال شهر أيلول سبتمبر المنصرم، وأتى هذا التعاقد بين الطرفيْن من أجل برنامج تلفزيوني لدياب عبر شاشة الحياة.
وبحسب ما جاء في بيان رسمي من الشركة المذكورة حينها، إنّ هذا البرنامج التلفزيوني جديد من نوعه وبمواصفات عالمية تظهر على شاشة التلفزيون لأول مرة ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في شهر أكتوبر – تشرين الأول 2018.

وخلال اليوميْن الأخيريْن بدَأَ إنتشار أخباراً تُفيد بفسخ التعاقد بين الطرفيْن لعدم وجود أفكار مناسبة للبرنامج، لكن تبقى هذه الأخبار غير مؤكّدة حتى الساعة إذ أنّ البرنامج من المفترض عرضه في شهر أكتوبر المقبل أي ما زال هناك مدّة كافية للعمل عليه قبل عرضه، ومن المتوقّع أن تكون التحضيرات له ما زالت قائمة. وهذه ليست المرة الأولى التي يُقال فيها أنّه تمّ إيقاف العمل على إحدى أعمال دياب حيث منذ عدة أشهر قيل أنّ دياب أوْقف العمل على فيلمه الجديد وهذا ما نفاه لنا مخرج الفيلم طارق العريان وقتذاك.

أيضاً لا بد من الإشارة إلى أنّ المصادر الإعلامية تُفيد بأنّ دياب فَسَخ هذا التعاقد لأنه لم يستلم الأفكار الخاصة بالبرنامج لغاية اليوم وهذا ما يُعتبر غير منطقياً لأنّ فنّان بحجم نجومية عمرو دياب لا يمكن أن يكون قد تعاقد على برنامج أو أي عمل قبل وضع كافة التفاصيل ما يعني أنّ دياب لم يُوقِّع على عقد البرنامج إلا بعدما ناقش كل النقاط المتعلّقة بهذا العمل التلفزيوني، فالفنان عمرو دياب إستمرت نجوميته طيلة هذه السنوات لأنّه حريصاً جداً في إنتقاء أعماله والمحافظة على صورته أمام الجمهور وهذا ما دفع به منذ فترة لإلغاء فكرة تقديمه مسلسل "الشهرة".

وبذلك يُطرح التساؤل حول حقيقة هذه الأخبار عن برنامج عمرو دياب المنتظر!

amro diab prog 3feba e5c10