×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

ما هي آخر مستجدّات أزمة محمد رمضان وقائد الطائرة بعد قضيّتهما الشهيرة؟!

ما هي آخر مستجدّات أزمة محمد رمضان وقائد الطائرة بعد قضيّتهما الشهيرة؟!

كانت قد أثيرت بلبلة كبيرة خلال الشهور المنصرمة حول قضية النجم المصري محمد رمضان وقائد الطائرة أشرف أبو اليسر، ولم تُقفَل الدعوى القضائية بين الطرفيْن، فما هي آخر مستجداتها؟!

قرّرت المحكمة الإقتصادية في مصر تأجيل دعوى الكابتن أشرف أبو اليسر الذي يُطالب فيها بتعويض 25 مليون جنيه من الفنان محمد رمضان، وحدّدت المحكمة تاريخ السادس من شهر تموز/ يوليو القادم لإنعقاد جلسة جديدة للبحث في مجريات هذه القضية. وتأتي الدعوى بمطالبة الكابتن من رمضان دفع هذا المبلغ بمثابة تعويض بسبب الضرر المادي والأدبي الذي تعرّض له بسبب رمضان.

 

للتذكير، كانت قد نشبت هذه الأزمة بين الطرفيْن بعدما نشر رمضان صورة على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة، وهذا ما عرّض الكابتن لمُحاسبة قانونية إذ عاقبته هيئة الطيران المدني بسحب رخصته مدى الحياة لإنتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدّة عام.