ما هو مصير مسلسل هوا أصفر، وهل يتم التفاوض على عرضه في هذا الموعد؟!

ما هو مصير مسلسل هوا أصفر، وهل يتم التفاوض على عرضه في هذا الموعد؟!

يُعتبَر مسلسل "هوا أصفر" واحداً من أهم الأعمال الدرامية التلفزيونية التي خرجت من الموسم الرمضاني للعام 2018 رغم أنّه يدور حول فكرة هامّة تُلامِس الواقع الإجتماعي، كما أنّ نجومه وصنّاعه من أهل الدراما المحترفين بين لبنان وسوريا. فما هو مصير عرضه؟!

 

هذا المسلسل أمام إحتماليْن، إمّا أن يُعرَض خلال الموسم الرمضاني القادم أي عام 2019 أو خلال موسم الخريف لهذا العام، وبما أنّ بعض المسلسلات التي خرجت من الموسم الرمضاني لقد بدأ التفاوض حول إمكانية عرضها، لا بد من طرح التساؤلات حول ما إذا كان يتم التفاوض حالياً بين الجهة المنتجة لمسلسل "هوا أصفر" والمحطّات التلفزيونية من أجل عرضه، خاصة في حال كان سينضم لمسلسلات الخريف القادم حيث أنّه عادةً ما تُحسَم المفاوضات حول أعمال موسم الخريف خلال شهور الصيف الراهنة.

 

علماً أنّ هذا العمل يجمع عدداً من النجوم اللبنانيين والسوريين مثل: سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصبّاغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم، نادين تحسين بيك، جلال شموط، مجدي مشموشي وغيرهم، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج شركة Cut Art Production. وتدور قصته بين دمشق وبيروت حيث تتشابه المدينتان في الصراع المجتمعي بين الخير والشر.
لكن يبقى السؤال، هل سيبصر مسلسل "هوا أصفر" النور خلال الفترة القادمة أم سيبقى مجهول المصير؟!