ما مصير قصة حب جبل ونور في الهيبة-الحصاد؟!

8:00
20-05-2019
أميرة عباس
ما مصير قصة حب جبل ونور في الهيبة-الحصاد؟!

في ظل كل التطوّرات التي يشهدها مسلسل "الهيبة-الحصاد" تبقى المشاهد العاطفية التي تجمع بطليْ العمل جبل (تيم حسن) ونور(سيرين عبد النور) هي محط أنظار الجمهور الذي تفاعل مع المشهد الذي جمعهما في حلقة أمس.

في الحلقة الثالثة عشر، إستطاعت نور إقتحام "الوكر" الذي يختبئ فيه جبل بحسب ما وصفته في لقائها المُتلفز معه عبر برنامجها الجماهيري. وخلال هذا اللقاء، ظهر جبل بصورة الضحية -ضحية الفساد المتراكم- في المجتمع حيث تحدّث عن الظروف التي فُرضت عليه وعلى ذويه منذ سنوات في منطقة الهيبة النائية بعيداً عن سلطة الدولة، فإضطر للجوء إلى أسلوب الحياة التي يراها الآخرين خارجة عن القانون لكنها قانونية في عُرف آل شيخ الجبل.

 

أما في الحلقة الرابعة عشر، واجهت نور البطل كي تسأله عن صدق مشاعره تجاهها ضمن مشهد إتّسم بأداء رومانسي حزين مليء بالشجن والإنفعال الحاد في آنٍ معاً ليعكس الحالة النفسية التي يمرّ بها كل منهما، إذ صارحها جبل بحبّه لها المجبول بألم كبير بسبب ظروفه الصعبة التي يُعاني منها. وهنا نرى أنّ جبل يعيش مجدداً قصة حب لكن لا تسنح له ظروفه بالهناء والسعادة مع حبيبته، والمختلف في قصة حبّه الجديدة أنّ نور صاحبة شخصية قوية وجريئة تستطيع مواجهة جبل بكل صلابة عكس باقي النساء، لذلك رأينا في نظرات جبل هذه المرّة إنكسار ودموع.

من جانب آخر، حملت حلقة أمس أحداثاً أخرى إذ علِمَ ثروت بيك بالعلاقة التي تجمع بين نور وجبل ما جعله يُهدّدها بعنف وهذا ما ستلحقه مستجدّات أخرى. كما اكتشفت منى شقيقة جبل أنّ ابن عمّها شاهين ما زال حيّاً يُرزق، ليكون ظهور شاهين علناً أمام الملأ هو اللقطة الأخيرة من حلقة أمس.