"ما فيّي 2" بين دِماء معتصم النهار ودُموع فاليري أبو شقرا!

"ما فيّي 2" بين دِماء معتصم النهار ودُموع فاليري أبو شقرا!

تمّ نشر عدداً من الصور الخاصة بالجزء الثاني لمسلسل "ما فيّي" عبر الحساب الرسمي للشركة المُنتجة الصبّاح إخوان حيث نستشف منها بعض الأحداث المستجدّة في الجزء الجديد.

كانت قد بدأت التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي" منذ عدّة أسابيع، وهو يجمع في بطولته كل من الممثل السوري معتصم النهار، واللبنانية فاليري أبو شقرا إلى جانب عدداً من نجوم الدراما اللبنانية والسورية أمثال: نادين خوري، علي الزين، ليليان نمري، زينة مكي، يوسف حداد، روزينا اللاذقاني وغيرهم، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

أما الصور الجديدة من كواليسه، فتُظهِر لقطة من مراسِم دفن وتشييع أحد شخصيات العمل مع تأثّر وبكاء بطلته فاليري أبو شقرا، وفي لقطة أخرى يظهر بطل المسلسل معتصم النهار (بدور فارس) بثياب ملطّخة بالدماء.

للتذكير، كانت قد إنطلقت الأحداث الدرامية لهذا العمل لتوحي لنا بعودة حادث أليم من الماضي البعيد الذي دُفِنت ذكراه منذ أكثر من عشرين عاماً حينما وقعت جريمة قتل لوالديْن في ظروف غامضة داخل إحدى القرى اللّبنانية.

علماً أنّه كان من المفترض أن يُعرَض جزء واحد من المسلسل المذكور لكن إرتأت شركة الصباح المنتجة للعمل تصوير جزء جديد من "ما فيّي" بعد تحقيقه النجاح مع نسبة مشاهدة عالية.