هل استغلّت غادة عبد الرازق إصاباتها المتكرّرة بغية التسويق لأعمالها الفنية؟!

هل استغلّت غادة عبد الرازق إصاباتها المتكرّرة بغية التسويق لأعمالها الفنية؟!

كل فنان يبقى مُعرّضاً للإصابة في أي مشهد تمثيلي يقوم به وهذا ما يجعل صُنّاع العمل يستعينون بشخص آخر شبيه بالممثل إلى حدٍّ ما ألا وهو "دوبلير"، لكن ما يثير الجدل هو إصابة الممثلة غادة عبد الرازق بشكلٍ متكرّرٍ مع تصوير كل عمل جديد!

في الساعات الأخيرة، أفادت بعض المصادر الإعلامية بمعلومات تشير إلى إصابة غادة خلال تصوير إحدى مشاهد مسلسلها الجديد "ضد مجهول" الذي ستخوض به الماراتون الرمضاني لهذا العام. وفي تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له لقد كانت عبد الرازق تقوم بتصوير إحدى مشاهدها بين السيارات فسقطت وتعرّضت لإصابة في قدمها، مما جعلها تحصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام. 

والمستغرب أنّ هذا الأمر يتكرّر مع كل عمل جديد تقوم غادة بتصويره، فإن عُدنا بالذاكرة إلى الوراء سنستذكر الحادثة التي تعرّضت لها عبد الرازق في شهر شباط/فبراير عام 2016 خلال تصويرها مسلسل "الخانكة" الذي عُرِض في الموسم الرمضاني للعام المذكور فتمّ تأجيل تصوير المسلسل.أيضاً في شهر كانون الأول/ديسمبر تعرّضت غادة لإصابة في قدمها دون الكشف عن تفاصيل الحادث إلا أنّ ذلك أدّى إلى تأجيل تصوير فيلم "كارما" الذي لم يُطرح في دور العرض السينمائية بعد. 

فهل ما يحصل مع الممثلة غادة عبد الرازق من إصابات متكرّرة خلال تصوير أعمالها هو بمثابة "لعنة" بمحض الصدفة أم أنّها "دعاية" كي تبقى حديث الصحافة للترويج إلى مسلسلاتها وأفلامها الجديدة؟!

ghada 1 71dbb

ghada 2 244b9