ماغي بو غصن تطلب الرحمة للبنان: "رحمتك يا رب"

ماغي بو غصن تطلب الرحمة للبنان: "رحمتك يا رب"

لم تتوقّف النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، يوماً واحداً، منذ بداية الأحداث الأليمة، عن مساندة بلدها في محنته، وباتت كلّ يوم تنشر رسائل دعم له، حتى أضحت حساباتها الرسميّة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي مكرّسة للبنان وللدفاع عنه، ولرفع الصلاة من أجله.

في التفاصيل، شاركت ماغي بو غصن، عبر صفحتها الرسمية على أكس، تدوينة كرّرت من خلالها عبارة " رحمتك يا رب"، مرّتين، وذلك تأكيداً منها على حاجة لبنان الماسّة الى الصلاة، والرحمة أكثر من أي وقت مضى.

الجدير ذكره، أنّ بداية هذه الأحداث العصيبة التي يشهدها لبنان، تزامنت مع عيد ميلاد ماغي بو غصن، لتبدأ الأخيرة، منذ ذلك اليوم بنشر تدوينات عن بلدها دون انقطاع، ومن هذه التدوينات: " أكثر ما أتمنّاه في هذا النهار، هو الخلاص لوطننا لبنان... شيء يمزّق القلب... أتمنّى الشفاء العاجل لجميع الجرحى، حمى الله بلدي، وناسي، وأهلي".

ولم يمرّ يومان، حتى عادت بو غصن وشاركت مقطع صوتي لها، وهي تتحدّث عن لبنان، وأرفقته بعبارة " ع أمل"، وهو إسم مسلسلها الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ولم تكتف ماغي بو غصن عند هذا الحد، بل نشرت، قبل أيام قليلة صورة الأرزة اللبنانية، باللون الأسود، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها: " يا أرض الجمال والقداسة ... كوني بخير".

واللافت، أنّ ماغي وحدّت صورة الملّف الشخصي على جميع صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتصبح صورة الأرزة اللبنانية باللون الأسود، في إشارة منها الى الوضع الصعب الذي يمرّ به البلد، والحزن العميق الذي يسيطر على جوّه العام، بسبب الأوضاع الرّهنة.

في الجهة المقابلة،  كانت قد أعلنت ماغي بو غصن، خلال وقت سابق، عن إسم الشخصية التي ستؤدّيها في الموسم الرمضاني 2025، إذ كشفت أنها ستجسد دور "غالية".

مع الإشارة الى أنّ هذا المسلسل سيكون لبنانياً بحت، بعيداً عن الدراما المشتركة، وهو  من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنّان.

وكان آخر أعمال ماغي بو غصن، بطولة مسلسل "ع أمل"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، إذ أدّت ماغي دور "يسار حرب"، إعلامية ناجحة، رفضت الخضوع لعادات المجتمع الذكوري، لتدافع عن المرأة بشراسة.