ليليان نمري تكشف لأغاني أغاني تفاصيل أدوارها في مُسلسليْن وتقول:"أنا عائدة وبقوّة"!

ليليان نمري تكشف لأغاني أغاني تفاصيل أدوارها في مُسلسليْن وتقول:"أنا عائدة وبقوّة"!

كشفت الممثلة اللبنانية ليليان نمري خلال حلولها ضيفة على برنامج "سنا ورا سنا" مع الإعلامية سنا نصر، عبر أثير اذاعة "أغاني أغاني"، عن بعض تفاصيل عملها المسرحيّ الجديد الذي سبق أن واكبناها في كواليسه، وهو بعنوان :" حلوة الدني".

العمل يُعرض على مسرح بالاس الحمرا وقد انطلق من أوّل شهر تشرين الأوّل، بطاقاته متوفّرة في مكتبة أنطون وعبر شباك التذاكر الخاص بالمسرح.

وعن العمل قالت نمري:" هي قصّة أمّ فقدت زوجها، الذي كان مرتاح ماديًا، الا أن فور وفاته تطمّع شقيقه بالرزق والأملاك، ممّا اضطر على الأمّ أن تعمل كي لا تشحذ أموال زوجها من شقيقه. أصبحت تُعدّ الطعام في منلها، واسترزقت من عملها..أدخلت أولادها على المدرسة، وأنا أحببت أن أُدخا بعض الطرافة في دور الأمّ لكي أكسر الحزن".

وأردفت بالقول :"أنا كنت من هؤلاء الأولاد، الذين انحرموا من حاجات كثيرة في الحياة، وصحيح أن أهلي لم يكونوا "مليونيرييّ" كنّا نغيش عالبركة كما يُقال، وكنّا فرحين!".

وفي الحديث عن أدوارها التلفزيونيّة لهذا العام، كشفت ليليان أنّها عائدة و"بقوّة" على حدّ تعبيرها.

 ولفتت الى أنّها ستُشارك في مسلسلين سيتمّ عرضهما على شاشة الـmtv، المسلسل الأوّل بعنوان "امّ البنات" الذي سيُعرض في فترة ما قبل عيد الميلاد المجيد، وهو من بطولة الممثلة والكاتبة كارين رزقالله واعلامي جيري غزال واخراج فيليب أسمر فيما تولّت كتابته الكاتبة كلوديا مرشيليان. كما ستتواجد في مسلسل "ما فيي" من انتاج صادق الصبّاح واخراج رشا شربتجي وكتابة كلوديا مرشليان أيضًا، بمشاركة نخبة من النجوم اللبنانيين والسوريين.

وعن أدوارها، كشفت أن دورها في مسلسل "امّ البنات" يُظهرها بصورة جديدة لأوّل مرّة تظهر فيها، ليس من ناحية الدراما بل من ناحية مشاهد البكاء والمشاهد المؤثّرة. أمّا عن مسلسل "ما فيي" فستظهر نمري بصورة المرأة الفلاحة الطريفة.

والجدير بالذكر، أن موقعنا سبق أن أُعلم بأن مسلسل "ما فيي" سيجمع ملكة الجمال فاليري أبو شقرا مع الممثل معتصم النهار في البطولة.