"لوكاندة الأوباش" برؤية فنية جديدة على مسارح الرياض

"لوكاندة الأوباش" برؤية فنية جديدة على مسارح الرياض

يواصل أبطال مسرحية "لوكاندة الأوباش" في العمل على التمارين الخاصة، وذلك إستعداداً لعرض المسرحية على مسارح الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض حيث من المقرّر عرضها يوم الرابع من شهر كانون الأول/ ديسمبر القادم.

"لوكاندة الأوباش" مسرحية غنائية استعراضية، تناسب كل أفراد العائلة، وتجمع كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي. وهي من بطولة حسن الرداد، الذي يعشقه الصغار قبل الكبار، ويتمتع بشعبية جماهيرية في العالم العربي، وتُشاركه النجمة اللبنانية مايا دياب، التي تخوض تجربة المسرح للمرة الأولى، كما تشاركه الممثلة المصرية إيمان العاصي، وإلى جانبهم عدداً من نجوم الكوميديا أمثال: شيماء سيف، حمدي الميرغني، المطرب الشعبي سعد الصُغيّر. وكل هؤلاء يجتمعون مع النجوم ماجد المصري، هالة فاخر، ويُخرج العمل نقيب المهن التمثيلية في مصر د. أشرف زكي.

هذا العمل من إنتاج المنتج الفني حمدي بدر، الذي استطاع توظيف مجموعة من نجوم ونجمات العالم العربي لتخرج المسرحية بأفضل شكل، خاصة أن الجمهور السعودي والعربي يشتاق للأعمال الغنائية الاستعراضية التي تُقدّم على المسرح. وساهم النجوم المشاركين في الخروج بعمل كوميدي ممتاز، خاصة أن الجمهور السعودي عاشق للكوميديا، مع الإهتمام الشديد بالديكور والاستعراضات المصمّمة طبقاً لأحدث الصيحات العالمية.

هذا التناغم بين فريق العمل، وجودة النص والديكور، يُبشِّر بخروج عمل مسرحي من طراز رفيع، يُذكّرنا بمسارح "برودواي".