لطيفة تُعلن عن دعمها لمصر بهذه الطريقة!

لطيفة تُعلن عن دعمها لمصر بهذه الطريقة!

لا شك في أنّ مِصْر لها فضلاً كبيراً على عدد من النجوم – غير المصريّين- حيث ساعدت في إنتشارهم عربياً خلال بداياتهم الفنية، والفنانة لطيفة التونسية لم تنسَ هذا الفَضْل بل بقيت وفيّة للشعب المصري وهذا ما دفعها للإعلان عن دعمها لمصر مؤخّراً!لا شك في أنّ مِصْر لها فضلاً كبيراً على عدد من النجوم – غير المصريّين- حيث ساعدت في إنتشارهم عربياً خلال بداياتهم الفنية، والفنانة لطيفة التونسية لم تنسَ هذا الفَضْل بل بقيت وفيّة للشعب المصري وهذا ما دفعها للإعلان عن دعمها لمصر مؤخّراً!

أما هذا الدعم فسيتمثّل بإحياء لطيفة لحفل غنائي يعود ريعه لصالح صندوق تحيا مصر أي لن تتقاضى أي مقابل مادي. وبحسب ما ورد عبر الصفحة الرسمية للفنانة لطيفة التونسية فإنها ستُحيي هذا الحفل يوم الثاني عشر من شهر نيسان إبريل القادم في قاعة الماسة حيث ستقدّم لطيفة لأول مرة أغنيات ألبومها الجديد مباشرة على خشبة المسرح أمام الجمهور المصري.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّ لطيفة تدعم مصر دوماً حيث سبق وقدّمت بصوتها أغنية "المصري" في فيلم "سكوت حنصوّر"، كما طرحت أغنية "تحيا مصر" عام 2013 كإهداء منها لهذه الأرض التي إحتضنت موهبتها منذ إنطلاقتها الفنية.