لطيفة تعود إلى مهرجان قرطاج ولهؤلاء النجوم اللبنانيّين حصّتهم ضمن فعاليّاته

لطيفة تعود إلى مهرجان قرطاج ولهؤلاء النجوم اللبنانيّين حصّتهم ضمن فعاليّاته

بعدما أطلقت النجمة لطيفة التونسية صرختها متسائلةً عن السبب الكامن وراء إقصائها عن إحياء حفلات على أراضي موْطنها الأم تونس، ها هي قد أعلنت عن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي إلى جانب عدد من النجوم وبينهم لبنانيّين.

في التفاصيل، ستشهد دورة هذا العام من المهرجان المذكور والتي تحمل رقم الدورة الخامسة والخمسين على عودة عدّة نجوم إلى فعالياته بعد غياب، ولعلّ أبرزهم لطيفة التونسية التي غابت عن مهرجان قرطاج مدّة عشر سنوات لتُحيي اليوم حفلها ضمن فعالياته يوم التاسع عشر من شهر تموز/ يوليو. ومن مطربي تونس أيضاً سيُحيي أمير الطرب العربي صابر الرباعي حفلاً في قرطاج.

كما أنّ لنجوم الغناء اللبنانيّين حصّتهم ضمن فعاليّاته ألا وهم: السوبر ستار راغب علامة يوم الثالث من شهر آب/ أغسطس، كارول سماحة في التاسع من الشهر، الفنان الشامل مروان خوري في الثالث عشر منه، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني يوم السابع عشر من الشهر عيْنه، أيضاً تُقدّم الفنانة اللبنانية هبة طوجي في العرض المسرحي "ملوك الطوائف" ضمن عروض المهرجان.

إلى جانب ذلك، تطول قائمة الفنانين المُشاركين في مهرجان قرطاج الدولي من مختلف أنحاء العالم العربي مثل: ناصيف زيتون وأدهم النابلسي. مع العلم، أنّ هذا المهرجان يمتد من الحادي عشر في شهر تموز/ يوليو الحالي لغاية العشرين من الشهر القادم.