لطيفة تستكمل طرح أغنيات ألبومها بين التونسي والقصائد الغنائية...

لطيفة تستكمل طرح أغنيات ألبومها بين التونسي والقصائد الغنائية...

ما زالت النجمة لطيفة التونسية تستكمل طرح أغنيات ألبومها الجديد "أقوى وحدة" الذي تُطلق أغنياته بشكل متتالٍ قبل إصداره كاملاً.

فبعد أن طرحت منه عدداً من الأغنيات مثل: ما بكرهوش، دمّرت اللي ما يتدمر، أقوى وحدة وغيرها، عادت وطرحت مؤخراً أربع أغنيات من الألبوم حيث تتّسم كل منها بلون موسيقي مختلف إذ تُغنّي لطيفة اللّون التونسي بِحلّة مختلفة عبر أغنية "زيدي"، فبعدما قدّمت في هذا الألبوم العديد من الألوان الغنائية بين الرومانسية والإيقاعية، طرحت لطيفة أغنية "زيدي" لِتُقدِّم من خلالها اللّون التونسي وهي أغنية تتمحور حول موضوع "ليلة الحنّة" المعروفة في تونس وبلاد المغرب العربي، فجاءت معظم الآراء لِتُثني على تقديم لطيفة لهذه الأغنية التي تتلاءم مع أجواء حفلات الزفاف. وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور وتوزيع مونتي.

ثمّ أصدرت أغنية "ما تقرّبليش" وهي باللون الهادئ الحزين حيث تتمحور فكرة الأغنية حول إصرار الحبيبة على التخلّص من حب الماضي ونسيانه. وهي من كلمات إبراهيم شتا، ألحان أحمد يوسف وتوزيع أحمد دياب.

كما أطلقت لطيفة أغنية "كن جميلاً"، وهي قصيدة غنائية للشاعر اللبناني إيليا ابو ماضي، قام بتلحينها وتوزيعها موسيقياً إسلام صبري، فقدّمت النجمة التونسية اللغة العربية الفصيحة مع موسيقى مبتكرة من خلال هذا العمل ضمن ألبوم "أقوى وحدة".

أيضاً طرحت لطيفة أمس أغنية إيقاعية مصرية تحمل إسم "خاصمني ماشي"، من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد، وتتمحور فكرتها حول رفض الحبيبة الإبتعاد عن حبيبها رغم الخصام.