لأول مرة... تامر حسني ومحمد منير يجتمعان في ديو غنائي جديد

لأول مرة... تامر حسني ومحمد منير يجتمعان في ديو غنائي جديد

انتهى الكينج محمد منير من تصوير ديو غنائي جديد مع النجم المصري تامر حسني على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "الذوق العالي".

في التفاصيل، هذا الديو الغنائي من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد طارق يحيى، أما الفيديو كليب فهو من إخراج تامر حسني، وشارك فى تصويره كل صنّاع الأغنية.
كما أفادت معلومات صحافية أنه سيتم طرحه قريباً. والجدير بالإشارة إلى أن هذا أوّل تعاون بين محمد منير وتامر حسني.

في سياقٍ آخر، كان قد نشر تامر حسني عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو طريف من كواليس تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت".

وظهر تامر حسني في الفيديو الذي نشره برفقة الممثلة المصرية هنا الزاهد والمخرجة سارة وفيق حيث كانت الأخيرة مصابة بوعكة صحية وظهرت معلّقة محاليل طبية.

ورقص تامر حسني وهنا الزاهد على أنغام أغنيته "معلمين " وبعدها توجه تامر إلى سارة وسألها "زعلت؟" لتقوم وتبدأ بالرقص معه.

كما ظهر تامر في مشهد آخر وهو يرقص بحماس مع باقي فريق العمل في الفيلم.

وعلّق النجم المصري تامر حسني على الفيديو كاتباً: " لما تكون زعلان عشان تعبان من كواليس ري ستارت".

وكان قد أعلن تامر حسني في وقت سابق عن انضمام الممثل المصري باسم سمرة الى فريق العمل حيث نشر عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه بالأخير وأرفقها بالتعليق التالي : "انضم لأسرة فيلمي الجديد "ري ستارت" حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يابو سمره نوّرت الفيلم".

وبدوره باسم سمرة أعاد نشر الصورة عبر حسابه على انستغرام، وعلق كاتباً: "انتظروني مع النجم العالمي تامر حسني في فيلم ري ستارت".

الجدير بالذكر أن فيلم "ري ستارت" يسجّل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولته الى جانبهما كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.