كيف ردّت نجمات الغناء على حديث شيرين عبد الوهاب عنهنّ في برنامج Carpool Karaoke بالعربي؟

كانت قد أطلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الاثنين الفائت في حلقة جديدة من برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يُقدّمه النجم السعودي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي حيث أبدت رأيها بصفات بعض نجمات الغناء العربيات، فكيف ردّت النجمات على تصريحات شيرين؟

للتذكير، سأل الهويش ضيفته عن الصفة التي تحبها وأخرى تكرهها في شخصية عدد من نجمات الغناء، فأجابت شيرين بأنّها تحب وضوح ملكة الإحساس إليسا وطيبة قلبها، وتكره أنها "تمسك شيكات على الناس خلال غنائها" بحسب تعبيرها.
أما عن النجمة الذهبية نوال الزغبي فوصفتها بالشياكة والثقة بالنفس، وأشارت إلى أنّها كانت تسمع بأنّه من الصعب "أن يُسلّم أحداً على نوال" في الماضي وليس في الوقت الراهن.
وأعربت شيرين عن عتبها على نانسي عجرم، حيث قالت: "نانسي جميلة وفي حالها ولم تتكلم بعمرها عن أحد بالعاطل، لكن ما لا أحبّه هو أنّها لا تسأل عنّي أبداً".
وعن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي قامت بمدحها وعددت كل صفاتها الجميلة، قالت شيرين : "نجوى كرم التقل كلو، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".
وفي معرض ردودهن عليها، علّقت اليسا على ذلك من خلال ردها على تغريدة لأحد الأشخاص بما معناه "بلا زعل" وتضمّنت التغريدة صورة إليسا وهي سعيدة على المسرح بردود فعل الجمهور على عكس ما صرّحت به شيرين.
وتداول عدد من المغردين على تويتر المقطع، ودافع البعض عن تصريح شيرين مشيراً إلى أنه أُسيء فهمه في حين هاجمها البعض الآخر.

فيما غردت نوال الزغبي موجهة تغريدتها لشيرين كاتبة:"بموت فيكي يا قلبي".
وبدورها نجوى كرم ردت مغردة:"انتِ اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة يلي متلك منحطّها بقلبنا".
وأعادت نانسي عجرم نشر المقطع الذي تحدثت فيه عبد الوهاب عنها عبر حسابها الرسمي في تويتر، وعلّقت كاتبة: "شيرين تعلمين أنّكِ في القلب دائماً ومحبّتي لك كبيرة... ومن زمان!".

 

فضلاً عن ذلك، أثيرت بلبلة بين كل من جمهور شيرين والفنانة المصرية أنغام بسبب الجدال حول لقب "صوت مصر"، وفي التفاصيل، وجّه الهويش سؤالاً لشيرين خلال الحلقة المذكورة قائلاً: "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بكِ هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ نعم أم لا"، فأجابت من دون تفكير: "نعم ونص".

هذا التصريح فتح النار على شيرين عبد الوهاب من قِبل بعض روّاد الانترنت، خاصة محبي الفنانة أنغام الذين أعلنوا عن رفضهم لتعدّيها على اللقب الخاص بها ومنحه لنفسها بدون وجه حق.
ويبدو أنّ أنغام، تُتابع هذه الأزمة والحرب التي يدشّنها جمهورها ضد شيرين، لكنّها علّقت عليها بصورة غير مباشرة من خلال إعادتها بعض التغريدات التي تؤكد أنها صوت مصر، ومن بين هذه التغريدات: "لقد خُلق المسرح لصوت مصر وتمايلها وأنغامها... الله لا يحرمنا من هذه الطلة يا صوت مصر الأول".