كيف إحتفل هؤلاء النجوم بعيد الأم عبر صفحات "سوشيال ميديا"؟!

تحتفي معظم دول العالم اليوم بمناسبة عيد الأم الذي يُصادف في الحادي والعشرين من شهر آذار/ مارس من كل عام، فكيف إحتفل بعض النجوم بعيد الأم عبر صفحات "سوشيال ميديا"؟!

إليسا

كتبت ملكة الإحساس إليسا بهذه المناسبة لوالدتها:"يا رب يخليكي يا امي يا ست الحبايب يا حبيبة."


ثمّ عادت وكتبت اليسا دعاء للأم جاء فيه: "يا رب من كان له ام متوفية فارحمها ومن كان له ام مريضة فاشفها ومن كان له ام بعافيتها فاحفظها."

عاصي الحلاني

 

نشر فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني عبر الخاصية القصصية على انستغرام فيديو وجّه فيه كلمة بهذه المناسبة قائلاً أنّه يخص في الذِّكْر الأم العربية لأنّها تعبت وناضلت كثيراً، وأضاف انّ الأم هي الحضن الدافئ وكل ما في الحياة.

نوال الزغبي

كتبت النجمة الذهبية نوال الزغبي تغريدة عن الأم باللغة الإنكليزية عبر تويتر وجاء فيها:
Being a mother is learning strengths you don't know you had ... and dealing with fears you never knew existed
ما يعني بالعربية:"أن تكوني أماً هو أن تتعلّمي قدرات كنتِ لا تدركين أنّكِ تمتلكينها والتعامل مع مخاوف كنتِ لا تعلمين وجودها".

 نانسي عجرم

 نشرت النجمة نانسي عجرم بمناسبة يوم الأم فيديو لها مع بناتها الثلاثة (ايلا وميلا وليا) عبر حسابها على انستغرام وارفقته بتعليق "أحلى هدية بالدني" .

 

راغب علامة

نشر السوبر ستار راغب علامة فيديو يتضمّن أغنيته "بتذكّر يا إمي" مع تعليق يوجّه فيه رسالة لكل أمقامت بالتضحية من أجل سعادة أولادها واصفاً الأم بأنّها العطاء.

 

ميريام فارس

نشرت الفنانة ميريام فارس عدة صور تجمعها بوالدتها ونجلها وكتبت في تعليق انستغرامي أنه أجمل يوم في حياتها.

 

ناصيف زيتون


نشر النجم ناصيف زيتون صورته مع والدته وأرفقها بكلمات في منتهى الشاعرية فكتب:
ساعديني يا حروف الأبجديّة
تا سكر دَين متراكم عليي
الإم الحنونة بأصعب ظروفا
بتضل تعطي عمرها هديّة
بمشي ع دربا وبحضر صفوفا
تعلّمت منا دروس حنيّي
تمي إذا ما بيلفظ حروفا
وعيني إذا ما بتقدر تشوفا
ما بحس إنو في نبض فيي

كل عيد و انتي ست الكل و يطول بعمرك يا امي.


جوزيف عطية

 

نشر النجم جوزيف عطية فيديو له عبر انستغرام وهو يغني "يا إمي" وكتب في تعليقه: "دندنة من البيت بعيّد فيها إمّي وكل إمات الدني".

 

ناجي الأسطا

بدوره، نشر النجم ناجي الأسطا مقطع من أغنيته "يا إمي غنّيلي" عن الأم، وأرفقها بالتعليق التالي:"ينعاد على إمي وعكل أمهاتكن..ويبقوا سند ومصدر قوة بالحياة..
ويرحم كل الامهات اللي فلّوا.. ويقوّي اولادهم بغيابهم "(كلمات مازن ضاهر
‏ألحان فضل سليمان).

 ماغي بو غصن

 

كما كتبت الممثلة ماغي بو غصن لوالدتها:"أمي يا أمي عّم يكبر همي بس الفرج قريب. ينعاد على كل ام براحة البال. والله يرحم كل ام روحها بالجنة. بحبك ماما واشتقتلك"

ورد الخال


نشرت الممثلة ورد الخال صورة عائلية كانت قد إلتُقطت في ذات المناسبة خلال العام المنصرم وكتبت معها:"حبيت انشر صورة عائلية (مع امهاتنا) من سنة متل هالايام كنا عم نحتفل بعيد الأم ....بس.. كل عيد وكل أم بخير ... والله يرحم كل أم راحت ".

زياد برجي


إختار الفنان الشامل زياد برجي نشر صورة تجمع زوجته مع كريمته ونجله كي يُهنِّئ زوجته والأمهات بهذه المناسبة معبّراً عن مدى حبّه لزوجته إذ كتب باللغة الإنكليزية:
Happy Mother’s Day to my beautiful wife. Your love, patience, kindness and grace made me fall in love with you. I’m so happy to share my life with you. Nour and Youssef are so lucky to have you as their mother. happymothersday to all mothers in the world.

صبحي توفيق


تمنّى الفنان صبحي توفيق لو كان بإمكانه الإحتفاء بهذه المناسبة مع الراحلة والدته، فكتبت:"كنت حابب عايدك هالسنة و تكوني موجودة بالجسد و بالروح و لكن لا إعتراض على أمر رب العالمين بس بدي قلك انو روحك و ريحتك و طيبتك و صلاتك و كل شي منك بعدو محفور بالقلب بس ناقصنا بركتك و دعواتك و اكيد عمتبعتيلنا ياهن من السما . الله يرحمك و يجعل مثواكي الجنة و يرحم كل امهات العالم و يطول بعمر الموجودات... ست الكل ".

 

رابعة الزيات


أما الإعلامية رابعة الزيات، فنشرت صورة مزدوجة كأم وإبنة حيث نشرت صوراً مع أولادها وصورة أخرى مع والدتها التي تعاني من الزهايمر، وأرفقتها بالتعبير التالي:"عالشمال قلبي وعاليمين روحي وبالنص إمّي اللي بطلّت تعرفني بس بتعرف إنّي بنتها وهي عمري ،الله يلعن بيّ الغربة ومرض الزهايمر ،ومع هيك بحبكن قد الدني والله يخليلي اياكن ويخلّي كل الأمهات ويحمي كل الأولاد الدني ام".

إيميه صيّاح

 

إحتفلت الممثلة ومقدّمة البرامج إيميه صيّاح بهذه المناسبة لأوّل مرة كأم حيث كانت قد انجبت توأمها منذ بضعة شهور، ونشرت صورتها مع التوأم كاتبةً:

More Beautiful than the Most Beautiful Dream.. TheNajjarTwins
My First MothersDay
May the Blessing of Motherhood come to every desiring Heart
Thank you Daddy faridnajjar for the shot

انتو أحلى من أحلى حلم.. عيد الأم
الله لا يحرم هالنعمة وهالشعور لأي حدا

 

يورغو شلهوب

نشر الممثل يورغو شلهوب مجموعة صور عبر انستغرام برفقة والدته الممثلة إلسي فرنيني من مختلف مراحله العمرية مشيراً في تعليقه إلى القصص العديدة التي تجمعهما معاً.

 

نيكول الحجل

شاركت الإعلامية نيكول الحجل متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة تظهرها مع والدتها بمسافة متريْن بينهما حيث أشارت إلى أنها ترتدي القناع مع قبعة بسبب كورونا ولم تستطع سوى رؤية وجه والدتها، كما لم تتوقّع بتاتاً أن تكون هديتها لوالدتها هذا القناع لحمايتها.