كندة علّوش تمدح زوجها عمرو يوسف ومطالبة من الجمهور بأن تتمثّل بوفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن!

كندة علّوش تمدح زوجها عمرو يوسف ومطالبة من الجمهور بأن تتمثّل بوفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن!

نشرت الممثلة السوريّة كنده علوّش تغريدة مدحت فيها أداء نجوم مسلسل "طايع" الذي يُشارك في بطولته زوجها الممثل عمرو يوسف.

 شملت التغريدة الآتي: " عمرو سلامة محمد وشيرين وخالد دياب أحمد حافظ مش هوفيكم حقكم لو قعدت اسقف من هنا لبكرة مجهود جبار ونتيجة مشرفة بعيد عن الأداء الرائع لعمرو وصبا وعمرو عبد الجليل وداش وعلي قاسم ومحمود حافظ وكل نجوم العمل، والكلام ده بقمة الموضوعية ومن غير ماتقولولي مين يشهد للعروسة!"، وعلى الحال قام أحد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم "نصيحة" الى الفنانة قائلًا : " ما بدها كل هالقد كندة والله ما بدها ؟ بعد كل حلقة بدك تطلعي وتستلمينا ..مش ضد فكرة أنك تطلعي وتدعمي زوجك بس شوفي وفاء الكيلاني وتعلمي منها الثقل لأنه بالنهاية المسلسل الناجح بيحكي عن حاله .."، في اشارة منه الى أن الاعلامية كيلاني لم تمدح ولو لمرّة أداء زوجها الممثل السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة- العودة" بدور "جبل شيخ الجبل".

فيما علّقت بدورها الممثلة الأردنيّة صبا مبارك بوجه ضاحك على تعليق الناشط، بعد أن ردّت علّوش عليه بكلّ احترام قائلةً : " شكراً للنصيحة القيمة!".

كما علّق مخرج العمل عمرو سلامة على ما كتبته علّوش ممازحًا: " طب مين يشهد للعريس؟"، لتقدّم له كندة بدورها رسالة شكر على عمله مغرّدةً : " تسلم ايدك الف مرة وربنا يقويك عالي فاضلك!."