×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

قصة حياة الراحل أحمد زكي لن تبصر النور مع محمد رمضان في الموسم الرمضاني القادم!

كان من المنتظر تنفيذ مسلسل جديد بعنوان "الإمبراطور" يتناول قصة حياة الممثل الراحل أحمد زكي حيث يُجسّده النجم المصري محمد رمضان وذلك في الموسم الرمضاني القادم، لكن هذا العمل لن يبصر النور في الموعد المحدد.

هذا ما أعلن عنه رمضان رسمياً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك حيث كتب ما يلي:" تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة، ومسلسلنا القادم بإذن الله "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة".

لذلك، على ما يبدو أنّ ورثة الراحل ما زالوا معترضين على هذا العمل حيث سبق وصرّحوا عن ذلك، وفي هذه الحالة ستأخذ المفاوضات معهم وقتاً للإتفاق على التفاصيل مع صنّاع المسلسل. وبالتالي، إتفق رمضان على مسلسل آخر كي لا يغيب عن السباق الرمضاني في العام القادم ولم يُكشف أي تفاصيل عنه سوى إسم المؤلف والمخرج، علماً أنّ مخرجه محمد سلامة كان قد حقق نجاحاً باهراً في تولّيه إخراج مسلسل "رحيم" من بطولة الممثل المصري ياسر جلال خلال رمضان 2018.