قبل شيرين، نجمات أعلنّ "إعتزال سوشيال ميديا" بسبب التعليقات المُسيئة!

قبل شيرين، نجمات أعلنّ "إعتزال سوشيال ميديا" بسبب التعليقات المُسيئة!

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب -مثلما أشرنا سابقاً- عن إعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بعد التعليقات المسيئة التي تلقّتها بعد إعلانها عن رغبتها في إقامة حفل غنائي يعود ريعه للمتضرّرين من الحرائق في لبنان منذ يومين. وهذا القرار الذي إتخذته شيرين في "إعتزال سوشيال ميديا" يُذكّرنا بذات الخطوة التي قام بها بعض النجوم قبل شيرين.

نادين الراسي

في صيف 2018، أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن اعتزالها مواقع العالم الإفتراضي بسبب ما تعرّضت له حينها من هجوم عنيف إثر تصرفاتها التي وصفها البعض بأسوء العبارات، لكنها عاودت نشاطها الإلكتروني بعد فترة زمنية.

ورد الخال

قاطعت الممثلة اللبنانية ورد الخال عام 2018 هذه المواقع لاسيّما تويتر حين تعرّضت مع شقيقها الممثل يوسف الخال لهجوم من معجبي إحدى النجمات اللبنانيات عبر تويتر، وهذا ما دفع بالممثلة ورد الخال لإعتزال مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت حينها:"اليوم أخذت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية لأني ادركت أخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي. وهالتواصل اللي بيدمر كل انسان ذكي وبيحطو عرضة لأنياب الدنيا السخيفة وبيخليه يصير اسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك". أما اليوم، فنجد حساب الخال "نشيط" عبر انستغرام لمتابعة أخبارها.

أمل عرفة

تعرّضت دفع الممثلة السورية أمل عرفة إلى التنمّر منذ أسابيع معدودة عبر "سوشيال ميديا" ما دفعها بإتخاذ قرار في إعتزال صفحة فيسبوك حيث أغلقتها، وأعربت عن ذلك عبر تعليق أشارت فيه إلى أنها لم تحذف أحداً لكنها إرتأت إغلاق هذه الصفحة "إلى أن يشاء الله"، وتنوي التفرّغ لعملها خلال الفترة القادمة.

شكران مرتجى

أعلنت الممثلة الفلسطينية السورية شكران مرتجى خلال الأيام الأخيرة عن رغبتها في الإبتعاد عن هذه المواقع ونوّهت بأنّها ستكتفي بالتواصل مع متابعيها خلال فترات متقطّعة.

أحلام

إبتعدت الفنانة الإماراتية أحلام هذه المواقع خلال مطلع عام 2018 بشكل جزئي -ولعلّها الوحيدة التي تختلف أسبابها عن النجمات الأخريات- حيث قالت أحلام حينها أنها ستعتزل "سوشيال ميديا" من أجل التركيز على ألبومها لكنها سرعان ما عاودت نشاطها الإلكتروني.

غادة عبد الرّازق

تعرّضت الممثلة المصرية غادة عبد الرّازق عام 2017 إلى حملة إنتقاد واسعة بسبب إطلالتها عبر فيديو أظهر منطقة حسّاسة في جسمها، وهذا الأمر دفعها لإعتزال تلك المواقع لمدّة زمنية قبل أن تُعاود نشاطها.

شيري عادل

إضطرت الممثلة المصرية شيري عادل لإقفال حسابها الرسمي عبر تويتر بعد تعرّضها لهجوم من بعض متابعيها الذين رفضوا زواجها من الداعية معز مسعود، وذلك قبل أن يتم طلاقهما منذ بضع شهور.