قبل أنغام وأحمد إبراهيم، هؤلاء النجوم أثاروا جدلاً بسبب الزواج والطلاق!

"إنفصال النجمة المصرية أنغام والموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم" شكّل تراند عبر منصّات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، لكن قبل هذا الثنائي كثيراً ما شكّل خبر طلاق أحد النجوم محط إهتمام وأثار جدلاً واسعاً حتى أنّ أنغام نفسها سبق وأثارت بلبلة كبيرة إثر زواجها وطلاقها في السر من الممثل المصري أحمد عز، وإليكم أبرز الأمثلة حول الطلاق المثير للجدل في حياة بعض النجوم:

أصالة نصري

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري خبر إنفصالها عن المخرج طارق العريان خلال الشهر الأول من العام الجاري بالرغم من أنّه قبل الإعلان الرسمي عن ذلك، كان قد أُشيع خبر إنفصالهما داخل الوسط الفني والإعلامي. ولقد ترافق هذا الإنفصال مع الكثير من البلبلة بسبب أخبار تحدّثت عن خيانة العريان لأصالة.

وائل كفوري

شكَّل خبر طلاق ملك الرومانسية وائل كفوري وأنجيلا بشارة حديثاً للناس خاصة بعد التطوّرات التي إستُجدّت خلال صيف 2019، إلا أنّ كفوري فضَّل إبعاد حياته الشخصية والعائلية عن الأضواء ما دفعه لإخفاء خبر طلاقه مدّة طويلة، وبالرغم من ذلك لم يَسْلَم كفوري ممّا أثير من بلبلة حول ذلك خاصة فيما يتعلّق بتصريحات أتت على لسان طليقته.

ياسمين عبد العزيز

إهتمت الصحافة خلال العام 2018 بخبر طلاق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة الذي عاد وتزوّج الممثلة ريهام حجّاج، لكن فضّلت ياسمين حينها التكتّم عن أسباب الطلاق خاصة أنّها إبتعدت لأكثر من عشرة أعوام عن المقابلات التلفزيونية لحين أطلّت في لقاء ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي" فتحدّثت عن حياتها الشخصية للمرة الأولى. كما ترافق خبر طلاق ياسمين مع جدل واسع خاصة حول ما قيل أنّها إرتبطت بالممثل المصري أحمد العوضي كي تغيظ طليقها.

هنا شيحا وأحمد فلوكس


بقيَ هذا الثنائي ينفي خبر طلاقهما رغم وقوعه وبعد مرور عدّة شهور أعلنا حقيقة إنفصالهما دون تبيان الأسباب الكامنة وراء تعمّدهما إخفاء خبر الطلاق، وبعدما أثير جدلاً واسعاً حول ذلك خرج الطرفيْن عن صمتهما وأكّدا على علاقة الود والإحترام بينهما رغم الطلاق.

نيلي كريم


كما أثيرت بلبلة حول خبر طلاق الممثلة المصرية نيلي كريم من إختصاصي التغذية هاني أبو النجا حيث إنفصلا عام 2015 بعد زواج دام لمدّة إحدى عشر عاماً، ووُضِع الثنائي تحت المجهر بعد شائعات عديدة عن طلاقهما قبل إعلانه مع إعتبار البعض أنّ أبو النجا أحرج كريم أكثر من مرّة عبر منشوراته الإلكترونية.

حلا شيحا


شكّلت الممثلة المصرية -العائدة من الإعتزال- حلا شيحا مادة إعلامية دسمة خلال العام المنصرم بسبب خلعها للحجاب وعودتها إلى التمثيل، وما أُثير حولها أيضاً عن أنباء طلاقها حيث نفته أكثر من مرّة لحين أٌعلِن عنه ليتبيّن أنّها كانت تتمنّع عن إعلان طلاقها.

شيري عادل ومعز مسعود

كذلك الأمر بالنسبة لكل من الممثلة المصرية شيري عادل والداعية والمنتج معز مسعود حيث رفضا تأكيد أنباء طلاقهما لغاية الإعلان عنه بعد شهور من وقوعه. ولم يُستغرب من إتخاذ قرار الإنفصال لهذا الثنائي بل كانت العديد من الآراء تتوقّع عدم إستمرار زواجهما بسبب الإختلافات الفكرية.

روبي وسامح عبد العزيز

هذا ما يُذكّرنا أيضاً بوضع الفنانة المصرية روبي والمخرج سامح عبد العزيز حيث وقع الطلاق بينهما ولم يُعلنا عنه سوى بعد شهور عديدة.

غادة عادل ومجدي الهواري

رغم زواجهما الذي إستمر لمدة حوالي عشرين عاماً إلا أنّ الممثلة المصرية غادة عادل والمخرج مجدي الهواري قرّرا الإنفصال إلّا أنّهما لم يُعلنا طلاقهما في بادئ الأمر، لكن ظلّا لغاية اليوم بمثابة صديقيْن من أجل أولادهما.

طلاق بعد زيجات سريعة!

لا يمكننا الحديث عن طلاق أثار جدلاً في حياة بعض النجوم دون التطرّق إلى زيجات سريعة لِبعض المشاهير ثمّ وقع الطلاق الذي ترافق مع بلبلة كبيرة، ومن أبرز الأمثلة في هذا الإطار من النجوم المعاصرين فقط نذكر: إنفصال الفنانة الأردنية مي سليم والممثل المصري وليد فوّاز حيث لم يستمر زواجهما أكثر من ثلاثة أسابيع، وطلاق الفنان محمد منير من السيدة داليا يوسف حيث استمر الزواج خمسين يوماً فقط.