في شهر عيد الحب، هؤلاء النجوم تزوّجوا معجباتهم بهذه الطريقة!

يحتفي العشّاق خلال هذا الشهر بعيد الحب، ونحن بدورنا سنرصد قصص حب بعض نجوم العالم العربي الذين تزوّجوا معجباتهم:

رامي عيّاش وداليدا

إلتقى البوب ستار رامي عيّاش بمصمّمة الأزياء داليدا عيّاش قبل أن تصبح زوجته خلال جلسة عشاء في منزل صديق مشترك بينهما ألا وهو الفنّان سليم عساف، وحينها أخبر سليم صديقه رامي بأنّ هناك فتاة معجبة به وهي داليدا، ومن أوّل لقاء بين رامي وداليدا إشتعلت في قلبيْهما شرارة الحب، لتتكلّل علاقتهما بالزواج، ولقد رُزقا بطفليْن رام وإيانا.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تزوّج النجم المصري تامر حسني إحدى معجباته وهي الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل التي عرفها الجمهور في إحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي، وكانا قد إلتقيا للمرّة الأولى في إحدى الحفلات الغنائية وتطوّرت مشاعرهما تجاه بعضهما حتّى تمّ الزواج، ورُزقا بثلاث أطفال.

محمد حماقي ونهلة الحاجري

كانت نهلة الحاجري من أشدّ المعجبات بالنجم المصري محمد حماقي، وكانت تحرص على شراء جميع ألبوماته، وفي إحدى المرّات، أقامت نهلة عرضاً للأزياء داخل الفيلا الخاصة بذويها، وتفاجأت بحضور حماقي مع أحد أصدقائها، ليُعجبا ببعضهما ثمّ تزوّجا، علماً أنّهما إنفصلا حيث تمّ الطلاق لفترة وجيزة قبل أن يعودا مجدّداً لبعضهما.

باسل خيّاط وناهد زيدان

هو متزوّج راهناً من السيّدة ناهد زيدان وهي إحدى معجباته التي إلتقى بها صدفة ولفتت إنتباهه حيث سألها في أوّل لقاء عمّا لو كان "الشامة" على ذقنها حقيقيّة أم تجميل، وحينها إشتدّ الإعجاب بينهما حتّى تزوّجا ولديهما حالياً طفليْن.