في رصيد شيرين الملايين... تعرّف على رصيدها بالأرقام الدّقيقة!

في رصيد شيرين الملايين... تعرّف على رصيدها بالأرقام الدّقيقة!

يفوق رصيد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قيمة الثلاثين مليون مُشاهَدة لألبومها الجديد "نسّاي" الذي طرحته عبر يوتيوب منذ حوالي الأسبوعيْن.

 

للتذكير، كانت قد طرحت شيرين هذا الألبوم ليل الرابع والعشرين من شهر تشرين الأوّل/ أكتوبر الفائت حيث تضمّن إثنيْ عشر أغنية ألا وهي: نسّاي، تاج راسك، كدّابين، طيّبة وجدعة، كلام عينيه، زمان، ضعفي، يا ريتها جت، حبّه جنّة، بحبّك من زمان، الوتر الحساس.

 

أمّا فيما خص نِسَب المُشاهِدة لهذه الأعمال الغنائية ضمن الألبوم، فنُشير إلى أنّ أغنية "تاج راسك" حقّقت حوالي الثمانية ملايين مُشاهَدة لتنال أعلى نسبة مُشاهَدة بين جميع أغنيات ألبوم "نسّاي"، وهنا ننوّه أنّ مؤلّف كلمات الأغنية المذكورة الشاعر المصري أمير طعيمة كان قد أدلى بتصريح لموقعنا منذ حوالي الشهريْن معتبراً أنّ أغنية "تاج راسك" ستكون بمثابة Hit في هذا الألبوم.

 

نستكمل مع باقي الأغنيات لنُشير إلى أنّ الأغنية التي تلي "تاج راسك" بحسب تسلسل الأرقام هي أغنية "كدّابين" إذ حقّقت حوالي الستة ملايين مُشاهَدة لغاية كتابة هذه السطور. ومن الواضح مدى تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية حيث إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لبعض الأشخاص من جمهور شيرين خلال أدائهم لهذه الأغنية.

 

ثّم نذكر أغنية "حبّه جنّة" التي تُحقّق حوالي الثلاثة ملايين مُشاهَدة، أما أغنية "ضعفي" فهي تقترب من الثلاثة ملايين. بعدها تأتي باقي الأغنيات بِنسَب مُشاهَدة متفاوِتة إلّا أنّ الأغنية التي حصلت على أقلّ عدد مُشاهَدات هي أغنية "كلام عينيه".