في حفل سوق عكاظ، فتاة تقتحم المسرح لِعِنَاق ماجد المهندس وكاظم الساهر يُطلِق جديده!

8:00
14-07-2018
أميرة عباس
في حفل سوق عكاظ، فتاة تقتحم المسرح لِعِنَاق ماجد المهندس وكاظم الساهر يُطلِق جديده!

أُقيمت بالأمس فعاليات أولى حفلات سوق عكاظ لهذا العام في السعودية حيث أحيا كل من النجميْن العراقيّيْن كاظم الساهر وماجد المهندس حفلاً غنائياً مختلطاً للنساء والرجال ولقد نُقِل مباشرةً على الهواء عبر شاشة MBC.

 

في تفاصيل الحفل حصل موقفاً مثيراً حينما إقتحمت فتاة خشبة المسرح خلال الوصلة الغنائية الخاصة بالبرنس ماجد المهندس، فسارع رجال الأمن لإبعادها عنه بكل قوّتهم، وقد تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو بكثافة خلال ساعات الليل رغم أنّه لا يتعدّى بضع ثواني.

 

إلى جانب ذلك كان قد حرص المهندس على الإطلالة بالزي الخليجي التقليدي خلال إحيائه الحفل، وغنّى باقة من أجمل أعماله وتفاعل معه الجمهور خاصة حينما قدّم أغنية "إنت ملك". ولم يخلو حفل ماجد من المزاح حيث مازح الجمهور حينما قال للنساء أنه سيُلبّي طلب الرجال في تقديم أغنية "على مودك".

 

أما قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ففاجأ الجمهور السعودي بتقديم أغنية جديدة تحمل إسم "دلوعتي" وهي من ألحان الساهر نفسه وكلمات كريم العراقي، يقول مطلعها ما يلي:" دلوعتي خاصمتها صالحتها/ لما بكت وتوسدت أحضاني/ ألقت عليّ القبض مشتاقاً لها/ فتحوّلت عصبيتي لحنان". وإلى جانب ربرتواره الغنائي الخاص بهذا الحفل مثل "عيد العشاق، كل العشق، يا راعي الورد" وغيرها، توجه السّاهر بكلمة شكر للشعب السعودي على حسن ضيافته كما قدّم إعتذاره من الجمهور قائلاً:"إعذروني إذا لم أستطع تلبية طلباتكم في تقديم بعض الأغنيات".


نفيد بالذكر أنّ الحفل الثاني من حفلات سوق عكاظ سيُقام الليلة مع فنان العرب محمد عبده وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، وذلك بعدما تمّ تأجيله من يوم الثاني عشر لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري بسبب وفاة شقيق عبده. وإليكم بعض المقتطفات من حفل الساهر والمهندس أمس: