في العيد الأوّل لزواجهما،شيرين وحسام حبيب بين الصداقة، الشائعات والزواج المُفاجِئ!

8:00
08-04-2019
أميرة عباس

صادف أمس حلول العيد الأوّل لزواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وترافق هذا الزواج مع العديد من الشائعات والأخبار التي ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك سنتوقّف عندها في الأسطر الآتية:

- منذ عام 2016 حتى أوائل شهور عام 2018، بدأت تنتشر شائعة زواج شيرين وحبيب خاصة مع إطلاقهما ديو "كل ما أغنّي" وفي عام 2017 تواجد حسام مع شيرين في عدّة مناسبات وحفلات داخل مصر وخارجها، فتفاقم تداول هذه الشائعة، ما دفع بالطرفيْن لنفي هذا الخبر عبر المقابلات والتصريحات الصحفية.


-خلال شهر آذار/ مارس من عام 2018، أطلّ حسام حبيب لأول مرة عبر برنامج "صاحبة السعادة" مع الممثلة إسعاد يونس للحديث عن هذه الشائعة بتفاصيلها. فصرّح حبيب خلال لقائه بأنّ والده هو سبب هذه الشائعة، وإستذكر ما حصل وهو مُنتاباً بنوبة من الضحك – إن صحّ التعبير- حيث قال أنّه بعد ولادة هذه الشائعة تزامناً مع تصويرهما كليب الديو الآنف ذكره في إسبانيا (عام 2016)، بدأ الفانز يراسلون والد الفنان حسام حبيب ليسألونه عن حقيقة زواج نجله من شيرين فكان ردّه بالإيجاب "نعم" بمثابة "مقلب".
-صباح يوم السبت الواقع في السابع من شهر نيسان/ إبريل 2018، قام كل من شيرين وحسام بنشر السورة القرآنية "الفلق" منعاً للحسد عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس التوقيت.
- في نفس اليوم المذكور، أُعلن رسمياً عن زواجهما ضمن حفل زفاف جمع بعض المقرّبين من العروسيْن، واللافت في الصور حينها حضور كريمتيْ شيرين في هذا الحفل مريم وهنا وأظهرت الصور أجواء الإنسجام بينهما مع حسام ووالدتهما.
-صرّحت شيرين خلال إطلالتها في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بأنّها هي مَن طلبت يد حسام للزواج حيث قالت:"عزمني على عشا، وشوفته في اليوم ده حبيبي، وقلت له هو إحنا ينفع نتجوّز؟!".
-قبل زواجهما، صرّحت شيرين أكثر من مرّة بأنّ حسام بمثابة صديق تستشيره في العديد من الشؤون الفنية المتعلّقة بعملها خاصة بعد إنفصالها عن مستشارها الفني السابق ياسر خليل، أما بعد زواجهما فيُعتبر حسام هو المسؤول الإداري والفني عن أعمال شيرين بالرغم من عودتها لمدير أعمالها السابق أيمن نابليون، إذ يُرافق حسام زوجته في معظم حفلاتها.
-ظهر حسام إلى جانب زوجته في أحدث كليباتها ألا وهو لأغنية "حبه جنّة" حيث إلتقطت لهما مشاهد رومانسية تتلاءم مع أجواء الأغنية.
- بعد زواجهما، واجهت شيرين العديد من الأزمات آخرها أزمتها الأخيرة بعد إحيائها حفل غنائي في البحرين وإتهامها بالإساءة إلى وطنها الأم مصر بسبب تفوّهها بعبارة "أنا هنا أتكلّم براحتي إنّما في مصر أتسجن"، وفي ظل هذه الأزمات، لطالما حاول حسام الوقوف إلى جانب زوجته والدفاع عنها. علماً أنّ شيرين تعرّضت لقضية "البلهارسيا" قبل زواجها.
- بالنسبة للعمل الفني لدى حبيب، فهو لم يُحيي سوى بعض الحفلات المعدودة خلال العاميْن الأخيريْن ولم يطرح أي ألبوم بعد "فرق كتير" عام 2016، وهذا ما جعل بعض المطّلعين في الشؤون الفنية إعتبار حسام بمثابة مدير أعمال لزوجته على حساب عمله الفني رغم أنّه له رصيد غنائي ناجح منذ إنطلاقته الفنية على صعيد الغناء أو التلحين (فهو الذي لحّن أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا مع الموسيقي جان ماري رياشي).
- خلال الشهور المنصرمة، إنتشرت أخباراً تفيد بحمل شيرين من زوجها لكن تبيّن لاحقاً أنّها شائعة.

في الختام، نتمنّى بدورنا عيد زواج سعيد وسط أجواء عائلية دافئة لشيرين وحسام.