فيلم يجمع ماغي بو غصن ويورغو شلهوب وثنائية جديدة في السينما اللبنانية!

فيلم يجمع ماغي بو غصن ويورغو شلهوب وثنائية جديدة في السينما اللبنانية!

أعلنت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن إستعدادها لفيلم لبناني جديد يجمعها بالممثل اللبناني يورغو شلهوب، من تأليف كلود صليبا، إخراج رامي حنّا وإنتاج إيغل فيلم لصاحبها السيّد جمال سنّان.

 

نشرت ماغي صورة جمعتها بفريق العمل عبر حسابها الرسمي على تويتر وأرفقتها بعبارة : "انطرونا بفيلم سينما جديد بشهر ديسمبر، فيلم مع النجم الصديق يورغو شلهوب، مع المخرج رامي حنا والكاتبة كلود صليبا والتصوير قريباً جداً".

 

هنا نشير إلى أنّ الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عوّدت الجمهور في السنوات الأخيرة على تقديم فيلم سينمائي مع نهاية العام، واللّافت في هذا الفيلم أنّه سيعتمد على ثنائية سينمائية جديدة، فبعدما تعاونت ماغي مؤخراً مع عدد من الممثلين اللبنانين: يوسف الخال، كارلوس عازار، باسم مغنية، نراها اليوم تطل لأول مرة سينمائياً مع ممثل لبناني آخر ألا وهو يورغو شلهوب الذي أحبّه الجمهور في أعمال من نوع العاطفي الكوميدي، وهو ذات نوع الأعمال التي تُقدّمها ماغي.

 

من جانب آخر، لا يُعَدّ هذا التعاون الأول بين المؤلّفة كلود صليبا وشركة إيغل فيلم التي تعاونت أيضاً خلال الموسم الرمضاني الفائت مع المخرج السوري رامي حنّا في مسلسل تانغو، ولا شك في أنّ هذا الفيلم اللبناني الجديد سيكون مختلفاً بعدسة حنّا. علماً أنّ الممثلة ماغي بو غصن كانت قد قدّمت خلال العام الفائت فيلم "حبّة كاراميل" الذي إستكمل أحداث المسلسل الذي يحمل ذات الإسم إلى جانب الممثل التونسي ظافر العابدين.

magui 832b3