فيلم "علي بابا" الجديد يُعيد إلى أذهاننا قصة سعاد حسني ورشدي أباظة!

فيلم "علي بابا" الجديد يُعيد إلى أذهاننا قصة سعاد حسني ورشدي أباظة!

تمّ طرح الإعلان الدعائي الخاص بفيلم "علي بابا" وهو من بطولة كريم فهمي، أيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد السبكي.

هذا الفيلم المصري سيتم طرحه في دور العرض السينمائية يوم الثامن والعشرين من شهر آذار مارس القادم، وقد قامت الرقابة على المصنفات الفنية بإيجاز عرض الفيلم لفئة أكبر من ستة عشر عاماً. أما قصته فتتمحور حول شخص إنتهازي يُدعى (علي)، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى لو كانت على حساب الآخرين، لكنه يتفاجَأ بوجود ابنة له في سن العشرينات تجسّد دورها الممثلة أيتن عامر ، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

وهذا ما يُعيد إلى أذهاننا قصة فيلم "الساحرة الصغيرة" للراحليْن سعاد حسني ورشدي أباظة الذي تمّ طرحه عام 1963 وتدور قصته حول فتاة تلعب دورها حسني لم ترَ والدها منذ طفولتها فتعتقد أنّ أباظة هو والدها وحينما تكتشف الحقيقة بعكس ذلك تظل تخدعه ضمن إطار كوميدي قبل أن يتزوّجا !

وعلى الأرجح أنّ قصة فيلم "علي بابا" ستدور أحداثها ضمن علاقة تجمع بين البطليْن قبل أن يكتشف الأب "الشاب" أنّه مخدوعاً بأكذوبة "إبنته" وذلك فقط من أجل أن يتعلّم التضحية التي يعيشها كل أب!