فيلم "البدلة" مع تامر حسني من أبرز أفلام موسم الأضحى القادم!

فيلم "البدلة" مع تامر حسني من أبرز أفلام موسم الأضحى القادم!

إنتشرت أخباراً صحفية خلال الأيام الأخيرة عن إستكمال تصوير فيلم "البدلة" من بطولة النجم المصري تامر حسني لكي يلحق بالموسم الخاص بعيد الأضحى القادم، وهو مقتبس عن قصة فيلم أجنبي مع تعديلات ليتلاءم مع المجتمع العربي بحسب فكرة وضعها تامر بنفسه، من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل (ماندو).

 

بإتصال لموقع أغاني أغاني مع مخرج العمل ماندو العدل لقد أكّد لنا أنّه بالفعل سيُعاود تصوير الفيلم خلال اليومين القادمين، مشيراً إلى صحة الأخبار الصحفية التي تفيد بأنّ الفيلم سيُطرح خلال عيد الأضحى. وفضّل عدم التصريح بأي تفاصيل أخرى حول فيلم "البدلة".

 

هذا الفيلم من المتوقّع أن يكون من أهم الأعمال السينمائية القادمة ليسترجع تامر نجاحاته عبر الشاشة الكبيرة بعدما لم يُحالفه الحظ في فيلم "تصبح على خير"، وحتى قبل طرح الفيلم يمكننا القول بأنّ صناع هذا العمل وابطاله يكفلون نجاحه مبرماً، فمن جهة يُعدّ تامر من أكثر الفنانين جماهيرية في العالم العربي ما يضمن إيرادات عالية، ومن جهة أخرى هناك عدّة عناصر تضمن هذا النجاح مثل المؤلف أيمن بهجت قمر الذي سبق وحقّق نجاحات في تأليف الأفلام مثلما ينجح كشاعر غنائي، أيضاً المخرج محمد العدل له نجاحات عديدة آخرها مسلسل أرض النفاق، كما أنّ الممثل أكرم حسني الذي يُشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تامر فهو أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر خلال السنوات الأخيرة وتميّز عبر مسلسل "ريّح المدام" في رمضان 2017 ومسلسل "الوصية" في رمضان 2018.

 

علماً أنّ قصة فيلم البدلة تدور حول ضابطتيْ شرطة (تامر وأكرم حسني) تقع لهما العديد من المفارقات في إطار كوميدي، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أنّ البطلان يتنكّران بزي خاص بضباط الشرطة من أجل عمليات إحتيال ونصب.

badla 2 22f24