فيلم أحمد حلمي بين منى زكي ومنّة شلبي وسط الشائعات والمعلومات المُتضارِبة!

فيلم أحمد حلمي بين منى زكي ومنّة شلبي وسط الشائعات والمعلومات المُتضارِبة!

بعد أن إنتشرت أخباراً تفيد بأنّ الممثل أحمد حلمي إعتكف عن تصوير فيلم "الجان إتهان" من أجل تقديم قصة سينمائية أخرى، تمّ تداول أخبار جديدة حول هذا العمل بالأمس وسط تكتّم فريق العمل عن أي تصريح!

 

في تفاصيل ذلك، كان من المفترض أن يُباشِر حلمي بتصوير فيلم "الجان إتهان" لكن أُعلِن في الأيام الأخيرة عن أنّ حلمي إرتأى تبديل السيناريو لتقديم فيلم آخر، وخلال الساعات الأخيرة إنتشرت أخباراً متضاربة حول العمل، فبعض المصادر أشارت إلى أنّ الممثلة المصرية منى زكي ستُشارك زوجها الممثل أحمد حلمي في بطولة هذا الفيلم، لكن بدورنا نستبعد ذلك لأنّ زكي مرتبطة بفيلم "3 شهور" مع الممثل أحمد السقا.

 

بمقابل ذلك، ذكرت معظم المصادر الصحفية أنّ الممثلة المصرية منّة شلبي هي من ستُشارك في بطولة هذا الفيلم إلى جانب حلمي، وبدورنا إتصلنا بها إلّا أنّنا لم نتلقَّ أي رد من الممثلة منّة شلبي على إتصالنا أو رسالتنا الهاتفية، وذلك إمّا بسبب إنهماكها بأمرٍ ما أو لأنّها لا تودّ الإفصاح عن تفاصيل هذا العمل. علماً أنّه كان من المفترض أن تبدأ شلبي بالتحضير لفيلم "أهل العيب" الذي تأخّر تصويره منذ أكثر من عاميْن. ووسط كل هذه المعلومات المتضاربة حول الفيلم الجديد ورفض الرد على أي إستفسار، يبقى "الصمت" هو سيّد الموقف!