فهد الكبيسي في لجنة تحكيم جوائز BAMA وهذه خطّته لنقل الموسيقى العربية إلى الخارج!

فهد الكبيسي في لجنة تحكيم جوائز BAMA وهذه خطّته لنقل الموسيقى العربية إلى الخارج!

تمّ تعيين الفنان القطري فهد الكبيسي في لجنة تحكيم الجوائز العالمية Big Apple Music Awards المعروفة أيضاً بإسم جائزة باما BAMA ليكون أول فناناً عربياً يحوز على هذه العضوية.

 

بدوره عبّر الكبيسي عن سعادته بذلك عبر تغريدة نشرها أمس على حسابه الرسمي في موقع تويتر حيث كتب:" أتشرّف بإعتمادي في لجنة تحكيم الجوائز العالمية BAMA كأول فنان عربي تحت حملة تقديم الفن العربي في العالم الغربي بدون المساس بهويته".
هنا لا بد من التعقيب إلى أنّ الكبيسي كان قد وضع خطة عمل خلال الفترة الماضية لإيصال فنّه إلى الغرب وذلك من خلال تعاون الكبيسي مع شركة " Backstage Production " في تدشين الحملة الفنية تحت عنوان "أنا أقدّم الموسيقى للعالم الغربي"، والتي تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلاتها الشهيرة للعالم الغربي دون المساس بهويتها الأصيلة.

 

نشير إلى أنّ الكبيسي هو واحداً من أهم المغنيّين الشباب في دولة قطر، ولقد لقّبه علي عبد الستار -أحد رموز الغناء القطري - بلقب"عندليب الأغنية الخليجية" وهو ملقّباً أيضاً بسفير الأغنية القطرية، ويُعرَف الكبيسي بتقديم موسيقى خليجية متطوّرة. علماً أنّ الكبيسي كان له تجربة مميزة في العام 2017 حينما قدّم لأول مرة أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان" ما عادت الإيام".

fahed kbeisy 2 fb500