غسان مسعود يُهاجِم هذا المهرجان قائلاً:"الجوائز كلها من كعبي ونازل"!

غسان مسعود يُهاجِم هذا المهرجان قائلاً:"الجوائز كلها من كعبي ونازل"!

لا شكَّ في أنّ الممثل السوري غسّان مسعود هو أحد أهم نجوم الدراما السورية ومن الممثلين القلائل في عالمنا العربي الذين إستطاعوا المُشاركة وتقديم أدوار لافتة في أعمال هوليووديّة، لكن خلال الساعات الأخيرة نُشِر حديثاً صحفياً للممثل المذكور شديد اللّهجة للمرة الأولى في مسيرته!

 

"الجوائز كلها من كعبي ونازل"، هكذا أتى تعليق الممثل غسّان مسعود في تصريح صحفي حديث عبر "الوطن" حينما سُئِل عن جائزته خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي. وفي التفاصيل، لقد حصل مسعود على جائزة أفضل ممثل بدور ثانٍ عن فيلم "الكتابة على الثلج" خلال توزيع جوائز المذكور، وفي آخر تصريح صحفي له أجاب مسعود على ذلك بالقول:" يبدو أنّ خطأ ما قد حدث، ربما يكون مقصوداً، أو غير مقصود، فيما يخص هذه الجائزة، وقناعتي أن هناك خداعاً قد حصل لأنّ دوري لم يكن دوراً ثانياً، وعلى كل حال سأختصر القصة بهذه الجملة: مو مستاهلة والجوائز كلها من كعبي ونازل ومن دون تواضع.. بطّلنا تواضع".

 

عمّا لو كان مسعود يوجِّه كلامه لطرف معيّن قال:"أُوّجِه كلامي لِمَن مارس الخداع، ولن أقول مَن هو لأنّي أحياناً أكون حذراً في ملامسة أشخاص معيّنين، وهناك مستوى أخلاقي ما لا أود النزول إليه، وسأحتفظ لنفسي بدبلوماسية معيّنة فأقول: مَن قام بهذا الخداع يعرف نفسه ويجب أن يعرف بأني أعرفه".

 

هنا لا بد من التذكير أنّ عدداً هاماً من النجوم السوريين لقد نالوا جوائز في هذا المهرجان أمثال القدير دريد لحّام وسوزان نجم الدين.


لذلك، تُطرَح العديد من علامات الإستفهام حول ما إذا كان الممثل غسان مسعود قد وجّه هذا الكلام لأحد القيّمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي خاصةً بقوله أنّه على دراية بما حصل في كواليس المهرجان أم أنّه يُهاجِم أحد الزملاء المُكرَّمين مِمَّن يكون لديه نفوذاً معيّنة ؟!