عمر العبد اللات يدعم السياحة الأردنية في وطنه الأم بتوقيع المخرجة اللبنانية رندلى قديح

14:00
26-11-2019
أميرة عباس
عمر العبد اللات يدعم السياحة الأردنية في وطنه الأم بتوقيع المخرجة اللبنانية رندلى قديح

طرح صوت الأردن الفنان عمر العبد اللات أغنية جديدة بعنوان "بلدي" على طريقة الفيديو كليب، وهذا العمل من إنتاج شركة زين إهداءاً إلى أبطال بلدي من محاربي السرطان.

كتب كلمات الأغنية الشاعر رامي شبانه وهي من ألحان خالد خصيب وتوزيع موسيقي عمر صباغ، أما الفيديو كليب لقد حمل توقيع المخرجة اللبنانية رندلى قديح. أتى هذا الكليب كي يعكس جمالية المُدن السياحية في الأردن إذ إعتمدت مخرجته على لقطات جمعت بين الأصالة والحداثة، بمعنى أنّ المَشاهِد في الكليب أظهرت المناظر التراثية في الأردن إلى جانب التطوّر الحضاري العمراني. كما إرتكزت بعض اللقطات على تعابير وجوه الشعب الأردني بين إبتسامة الرجل العجوز الطيّب ولهو الطفل البريء، فخرج الكليب بصورة مميّزة جمعت بين "الحجر والبشر" لِدعم السياحة الأردنية في البلاد. واللافت أنّ الكليب تمّ إهدائه إلى محاربي السرطان.

 من جانب آخر، أحيا العبد اللّات حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي نظّمته "يونيسف" وسط حضور كبير حضره نحو ثلاثة آلاف شخص إستقبلوا العبد اللات بالهتاف وموجات حارة من التصفيق فور صعوده خشبة المسرح، حيث قدّم صوت الأردن باقة من أجمل أغنياته، والجدير بالذكر أنّ مشاركة العبد اللات في هذا الحفل جاءت تبرّعاً منه للأطفال بمناسبة يومهم العالمي. كما تمّ إختيار العبد اللّات لإحياء إحتفاليّة البتراء بالزائر المليون لها بالعام 2019 حيث أقيم في مدينة البتراء الأثرية بحضور رسمي وإهتمام من قبل الجهات الحكومية الأردنية بهذا الحدث السياحي الأردني الضخم. وبناءً على النجاحات التي حققها صوت الأردن في جولاته الماضية في الولايات المتحدة الأميركية سيغادر لإحياء حفليْن ضخميْن في كل من مدينة شيكاغو ومدينة لوس أنجلوس في رأس السنة الميلادية، ولقد تم الإعلان عن نفاذ كافة تذاكر الحفليْن من كل نقاط البيع.