عمرو دياب يختار عملاً مختلفاً بجميع المقاييس!

12:00
26-09-2019
أميرة عباس
عمرو دياب يختار عملاً مختلفاً بجميع المقاييس!

قرّر الفنان عمرو دياب إختيار موضوعاً غنائياً مختلفاً لتقديمه عبر أغنيته الجديدة "متغيّر" التي طرحها بشكل حصري عبر إحدى شركات الإتصالات المصرية.

تقول كلمات هذه الأغنية:" جارر ناعم قوي متغيّر عامل راسي وعامل ذوق، كان الكل في نظره صغير، دايماً يتكلم من فوق، إتغيّر جداً واتبدل أومال كان مين اللي مندل، بعد خربت مالطة حبيبي ابتدا يتعلم و يفوق، لحنية دي كانت فين، سلام سلام يا عم البايع ياما غر الهوا بني ادمين وبيلعبوا في الوقت ضايع، اتغير جداً و اتبدل اومال كان مين اللي مندل، بعد خربت مالطة حبيبي ابتدا يتعلم و يفوق".

يتعاون عمرو في هذه الأغنية مع كل من الشاعر أيمن بهجت قمر والملحّن وليد سعد بعدما توقّف تعاون الثلاثي معاً حوالي ثمانية عشر عاماً بعدما قدّموا أغنية "لسّا بتحبو" ثمّ "لو كان يرضيك". وبالإستماع إلى هذه الأغنية التي تمّ تسريبها عبر يوتيوب نلاحظ أنّها تأتي بموضوع مختلف وموسيقى مغايرة لسائر الأغنيات التي طرحها عمرو من ألبومه الجديد، وهي من توزيع رامي سمير.

نفيد بالذكر أنّ أغنية "متغيّر" هي خامس أغنيات ألبوم "أنا غير" حيث كان قد أطلق دياب أربع أغنيات من هذا الألبوم الجديد ألا وهي:"أنا غير، بحبه، يوم تلات وتحيّرك".